Millennium Hotels - Offer

افتتاح فندق “أجنحة الخليج” في جزر أمواج بالبحرين

الرياض – متابعات

افتتح الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، فندق “أجنحة الخليج أمواج” بالمنامة، والذي يحتوي على عدد من الأجنحة والشقق الفندقية.

ويقدم الفندق خيارات للعائلات للإقامات القصيرة أو الطويلة على حد سواء، ويندرج تحت مظلة إدارة مجموعة فنادق الخليج، ليعكس المكانة المتميزة لمملكة البحرين كوجهة سياحية بارزة تستقطب الاستثمارات المحلية والأجنبية في مجال الضيافة والسياحة والفندقة.

وتتألف “أجنحة الخليج أمواج” من مبنيين من الأجنحة والشقق الفندقية الفاخرة من فئة الأربع نجوم، وتشتمل على 173 جناحًا وشقة منها نظام الأستوديو، وشقق بغرفة نوم واحدة، وشقق بغرفتي نوم، واجنحة ذو ثلاث غرف نوم، هذا بالإضافة الى أجنحة “البنتهاوس الفاخرة”.

وتم تصميم جميع الأجنحة والشقق بأسلوب معاصر حديث وسيتم تجهيزها بأرقى المفروشات وأحدث الأجهزة موفراً للنزلاء جميع وسائل الراحة وأعلى مستويات الخدمات كما تمتاز جميع الأجنحة والشقق بغرف واسعة للجلوس والطعام.

كما ستوفر “أجنحة الخليج أمواج” العديد من الخدمات والمرافق المتميزة والتي تشتمل على بركة سباحة تقع على سطح مرتفع وتحيط بها حدائق جميلة، بركة سباحة للأطفال، جاكوزي ونادٍ صحي وساونا وغرف بخار، هذا بالإضافة إلى العديد من المطعم والمحلات التجارية، وصالونات الحلاقة والتجميل، وقاعات للاجتماعات ومواقف وفيرة للسيارات.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة: “يسعدنا اليوم افتتاح فندق أجنحة الخليج أمواج لتضيف اضافة جديدة الى قائمة الفنادق المتواجدة في المملكة، وترتكز استراتيجية هيئة البحرين للسياحة والمعارض على ترويج المملكة من خلال خطة عمل شاملة تجمع ما بين قطاعي العام والخاص من أجل ابراز المقومات السياحية للبحرين”.

ومن جانبه، صرح بوهندي رئيس مجلس إدارة شركة لونا للتطوير العقاري المالكة للفندق، قائلاً: “تشكل أجنحة الخليج أمواج جزءاً هاماً من مشروع “أمواج ويفز” الواقع في وسط جزر أمواج والمملوك لشركة لونا للتطوير العقاري، ويعتبر مشروع أمواج ويفز المشروع الأول من نوعه لكونه موقعاً رائعاً ونموذجاً يجسد الرفاهية من حيث المعايير وأعلى مستويات الخدمات، كما سيقدم المشروع العديد من المرافق والخدمات”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …