Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة تسوق ممتعة في بوابة الشرق مول في ابوظبي

الرياض – متابعات

وأنت تتجول بين ثنايا وشوارع مدينة أبوظبي، سينتابك حتما ذلك المزيج من أحاسيس الدهشة وقمة الاستمتاع في آن، فالإمارة استثناء في كل شيء؛ مشاهد لبنايات عتيقة تنبثق من جدرانها روائح الأصالة وعبق التاريخ، وأخرى لصروح عتية تأسر الناظر إليها بشساعة مساحاتها وتصاميمها العصرية. وبين هذه وتلك أنت لن تكون فقط أمام فرصة ذهبية لقضاء عطلة سياحية متميزة، بل ستحظى أيضا بتجربة ترفيهية مثالية، وذلك بفضل باقة واسعة من مولات فخمة تخطت دورها التقليدي كوجهات للتسوق المتكامل، لتصبح أيضا قبلات للمتعة وتناول ما لذ وطاب من مأكولات. ومثلما فعلنا سابقا مع مراكز التسوق التي تزدان بها مدينة دبي، ستكون لنا جولة أخرى في مولات العاصمة الإماراتية لنكشف عن خصائصها ومواطن الجمال فيها، ليكون عاشر البراعم “بوابة الشرق مول”

بوابة الشرق مول : خصائصه ومميزاته

1. الموقع

تحظى بوابة الشرق مول بموقع متميز في منطقة بني ياس من إمارة أبوظبي. ويشكّل هذا الأخير جزءًا من مشروع بوابة الشرق؛ وهو عبارة عن مشروع تطوير عقاري متعدّد الاستخدامات بلغت كلفته مليارات الدراهم.

%d8%ba12

2. التصميم و المساحة

من الأكيد أنك ستقع في غرام هذا المركز التجاري المذهل منذ الوهلة الأولى التي ستطأ فيها قدماك أرضه، حيث تم تصميم هذا الأخير على الطراز المحلي التقليدي، وذلك على ارتفاع طابقين. ويتّسم هذا المول بدخول الضوء الطبيعي إليه وبمساحة هامة تمتد على 62225 مترا مربعا، مساهما بذلك في تطوير قطاع التجزئة في العاصمة من خلال تقديم مفاهيم جديدة للتسوق.

%d8%ba%d8%ba12

3. خدماته

يعد “بوابة الشرق مول” وجهةً متميزةً للتسوق الفريد، ترتقي بمنطقة بني ياس وتضعها على الخارطة السياحية والتجارية لإمارة أبوظبي، حيث يضم  هذا الأخير بالإضافة إلى موقف كبير للسيارات، مجموعةً متنوعةً من العلامات التجارية والمتاجر العالمية، فضلاً عن المطاعم وأماكن الترفيه التي من بينها ما قدمه المول لأول مرة في العاصمة الإماراتية.

  • التسوق في بوابة الشرق مول

بالإضافة إلى كارفور هايبرماركت، يضم “بوابة الشرق مول” مزيجا من المنافذ الخاصة بالأزياء والملابس الرياضية ومستحضرات التجميل ومحلات الإكسسوارات والمجوهرات والإلكترونيات، إلى جانب العديد من الخيارات الأخرى التي تستجيب لمختلف الأذواق؛ استمتع هناك بكل ما تقدمه متاجر كل من “ميرينوس كاربت” (Merinos Carpet)، و”آرتي مدريد” (Arte Madrid)، و”انمار كوتور” (Anmar Couture)، و”موم اند مي” (Mom & Me)، و”سبرينغ فيلد” (Spring Field)، و”ذا فيس شوب” (The Face Shop)، بالإضافة إلى ما توفره مجموعة” أزاديا” الشهيرة عبر علاماتها التجارية الثمانية، وهي “اوشو” (Oysho)، و”انتميسيمي” (Intimissimi)، و”بياتزا ايطاليا” (Piazza Italia)، و”جيمبوري” (GYMBOREE)، و”جول” (Jules)، و”مانجو” (Mango)، و”سن جلاس هت” (SunglassHut).

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba12

  • الترفيه في بوابة الشرق مول

يقدم “بوابة الشرق مول” لضيوفه تجربةً ترفيهيةً متميزةً تستجيب لمختلف الأذواق والميولات، حيث يمكن لهؤلاء قضاء أوقات ممتعة في مركز وناسة للترفيه العائلي، أو متابعة أحدث الأفلام العربية والأجنبية في صالات سينما “جراند سينماز”، والتي تضم أكبر شاشات عرض في دولة الإمارات العربية المتحدة.

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba12

  • خدمات الأكل والشرب في بوابة الشرق مول

يزخر “بوابة الشرق مول” بباقة واسعة من المقاهي والمطاعم، يتجاوز عددها  ال22، وفيها يمكن للزائر الاستمتاع بأشهى أصناف المشروبات وأطباق المأكولات بفضل مجموعة من الخيارات من التي تقدمها كل من “سويس بايكري” (SwissBakery)، و”دانكن دوناتس” (Dunkin Donuts)، و”بابا روتي” (Pappa Rotti)، و”حاتم” (Hatam)، و”بوتيغا ديل جيلاتو” (Bottega Del Belato)،  و”كافي فارس عوض الرياضي” (FA Sports Café)، بالإضافة إلى مقهى ومخبز “بول” (PAUL)، وغيرهم الكثير.

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba12

4. دليل بوابة الشرق مول

  • أوقات العمل:

– من الإثنين إلى الخميس: من الساعة 10:00 إلى الساعة 22:00

– يومي الجمعة والسبت: من الساعة إلى الساعة 00:00

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل الأنشطة في شاطئ عجيبة مرسى مطروح مصر

سفاري نت – متابعات شاطئ عجيبة مرسى مطروح والذي يعد علامة هامة من علامات المدينة، …