Millennium Hotels - Offer

تعرف على افضل طريقة لدخول المتاحف في اسطنبول

الرياض – سفاري نت

أبواب التاريخ مفتوحة لك على مصراعيها لزيارة الكنوز التاريخية والثقافية لمدينة اسطنبول عاصمة الامبراطوريات الثلاث، والتعرف على تاريخ يعود إلى أكثر من 9000 سنة دون دفع الكثير من الأموال أو الحاجة إلى الانتظار.

 

أفضل طريقة لتحقيق ذلك يكون باقتناء بطاقة المرور إلى متاحف اسطنبول Museum Pass İstanbul حيث تستطيع بفضلها دخول العديد من المتاحف الهامة وحصولك على خصومات على المتاحف والمعارض الخاصة.

 

بطاقة 3 أيام بمقابل 85 ليرة تركية، وبطاقة 5 أيام بـ 115 ليرة

يمكنك بفضل هذه البطاقة الدخول إلى متحف آيا صوفيا، متحف قصر توبكابي وحريم السلطان الموجود داخل قصر توبكابي، متاحف اسطنبول للآثار، متحف الفسيفساء، متحف الفنون التركية والإسلامية، متحف تاريخ العلوم والتكنولوجيا في عصر الإسلام، متحف تشورا، متحف غلطة ميفلفي البيت، قصر يلدز، متحف روملي هيصار، ومتحف فتحية.

 

وللعلم فإن فترة صلاحية بطاقات متاحف اسطنبول تبدأ منذ زيارة المتحف الأول، ولا يمكن استخدام البطاقة في دخول نفس المتحف أكثر من مرة واحدة.

 

ومن المزايا المقدمة لحاملي البطاقة أن هناك خصومات جذابة عند دخول المتاحف الخاصة في المدينة، إضافة إلى المعارض الفنية وأماكن الترفيه ومتاجر ومخازن المتحف.

 

ومن هذه النقاط التي تستفيد من عروض خاصة عند تقديم بطاقة متاحف اسطنبول ، هناك المتحف العسكري الحربي، حديقة النباتات ومملكة الحيوان فاروق يالجين، حمام غلطة سراي التاريخي، برج العذراء، متحف البراءة.

 

 

وإضافة إلى خطوط شهير هلتاري في اسطنبول يمكن أيضًا الحصول على خصومات في متاجر ومقاهي متحف BKG، بلو شاتل، أفندي للسفر،محلات GES، متاجر ومقهى متحف اسطنبول الأثري، مدرسة اسطنبول للطبخ.

 

ناهيك عن اسطنبول ووك، جوراسيك لاند، مطعم بندلى، متحف بيرا، متحف رحمي كوج التكنولوجي، ورشات اسماعيل أكار، متحف سادبيرك هانم، متحف شكيب صابنجي، محركات الأمان، متحف تورفاك للسينما والمسرح.

 

أين يمكن شراء البطاقة؟

يمكن شراؤها عن طريق الإنترنت أو في بعض الفنادق المختارة والمحطات المتجولة الخاصة لبيعها، إضافة إلى كل من متحف آيا صوفيا، متاحف اسطنبول الأثرية، متحف الفسيفساء، متحف تشورا، قصر توبكابي، ومتحف الفنون التركية والإسلامية.

*نقلا عن موقع طقس العرب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …