Millennium Hotels - Offer

تعرف على هذه النشاطات الخمسة الممتعة في نيويورك خلال فصل الشتاء

الرياض – سفاري نت

إذا كنت ستزور مدينة نيويورك في فصل الشتاء، يجب أن تكون على استعداد للطقس البارد أو حتى لتساقط الثلوج، رغم أنها ليست أبرد وجهة سياحية يمكن زيارتها في الولايات المتحدة، إلا أنه يتوجب عليك الختيار الملابس الدافئة والأحذية الجيدة لأنك ستقضي الكثير من الوقت خارج مكان الإقامة.

 

وهذه لائحة من الأشياء التي يمكنك القيام بها في نيويورك عندما يكون الطقس باردًا أو مثلجًا خلال فصل الشتاء، مع بعض الخيارات التي تتيح لك التواجد في أماكن الثلوج أو الابتعاد عنها.

%d9%8819

التزحلق على الجليد

قد يبدو التزحلق على الجليد نشاطًا عاديًا في الشتاء، ولكن الخيارات التي توفرها مدينة نيويورك مذهلة ومنفردة عن أي مكان آخر، فإذا كنت متوافقًا مع وجود الحشود الكبيرة يمكنك التزلج في مركز روك.

 

أما إذا كنت ترغب في تجربة أرض العجائب الشتوية فقد تفضل التزلج على الجليد في ولمان رينك في سنترال بارك، ومن هذه الحلبة يمكنك أن ترى ناطحات السحاب المحيطة وقد غطتها الثلوج مثلما فعلت بأشجار سنترال بارك.

 

وهناك أيضًا حلبة مجانية للتزلج على الجليد في براينت بارك، والعديد من الحلبات الأخرى في جميع أنحاء مدينة نيويورك.

 

متاحف مدينة نيويورك

أن تقضي يومًا ثقافيًا بين المتاحف هو طريقة رائعة للهروب من البرد والثلوج في نيويورك، خصوصًا وأن المدينة تضم مجموعة من المتاحف الرائعة التي تغريك فعلًا بالبقاء داخلها طويًلا، مثل متحف متروبوليتان للفنون أو المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي.

%d9%88%d9%8819

إضافة إلى ذلك توجد العديد من المتاحف الصغيرة التي تعرض مجموعات رائعة من المقتنيات، وفي نفس الوقت هي وسيلة للحفاظ على دفئك ومتعتك لبعض الساعات.

 

رحلة بالقارب السياحي

قد لا تكون هذه الرحلة أول شيء تفكر فيه عندما تكون في صدد البحث عن مكان للهروب من البرد أو الثلج في شتاء نيويورك، ولكن ربما تكون وسيلة رائعة للاسترخاء والبقاء دافئًا داخل القارب مع إمكانية التمتع بإطلالات جميلة على المدينة تحت الرداء الأبيض.

%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%8819

في هذه الحالة يجب أن تعلم أن جميع رحلات القوارب التي تعمل خلال فصل الشتاء لديها مناطق محدودة للوصول إليها وخذ في الاعتبار أن مواعيد الجولات تكون محدودة أكثر خلال أشهر الشتاء.

 

التسوق يجعلك دافئًا

%d9%88%d9%88%d9%8819

الشتاء في نيويورك هو في الواقع مناسبة كبيرة للتسوق، خاصةً مع مبيعات نهاية السنة التي تقدم خصومات كبيرة ورغم أن الأيام الباردة لن تكون مناسبة للتسكع بين المحلات التجارية في شارع ماديسون، إلا أن الأمر سيكون أفضل لقضاء ساعات طويلة داخل المراكز التجارية الكبيرة نيويورك أو حتى المحلات التجارية في كولومبس.

 

عروض في برودواي.. وقاعات سينما

ستكون حرارة جسمك دافئة وممتعة عندما تنضم لمشاهدة العروض المسرحية أو الموسيقية في برودواي، كما أن نيويورك مدينة رائعة لهواة الأفلام مع العديد من دور السينما المثيرة للاهتمام، سوف تجد مجموعة واسعة من الخيارات التي ستغريك حتمًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …