Millennium Hotels - Offer

فنادق ومنتجعات موﭭنبيك تفتتح فندق جديد في مراكش

الرياض – متابعات

شهدت المملكة المغربية ولادة نجم جديد في مجال الضيافة  بافتتاح فندق موﭭنبيك منصور الذهبي مراكش بعد اعادة تطوير شاملة كلفت 100مليون دولارا أمريكيا استثمرتها شركة أجيال لادارة الأصول، احدى شركات مجموعة أجيال القابضة و التي تمثل الهيئة الكويتية للاستثمار بالمملكة المغربية.

الفندق الذي تم افتتاحه للجمهور في 15 اكتوبر 2016 يعتبر واحة للفخر و يشمل على 503 غرفة ، ستة مطاعم ، سبا دي روز المكون من طابقين و مركز اللياقة الذي يدار بواسطة (Cinq Mondes)  كما يحتوي الفندق على أربعة حمامات سباحة بما فيها واحدا للمسافرين الصغار ونادي للاطفال ومرافق استثنائية للاحتفالات والاجتماعات تشمل اتصالا مباشرا بقصر مؤتمرات مراكش  والذي تم تأكيد اختياره كموقعا لعدد من المناسبات العالمية الهامة مثل مؤتمر التغيرات المناخية COP22 و مهرجان مراكش السينمائي الدولي .ان فندق موﭭنبيك  منصور الذهبي مراكش يعزز مكانته سريعا كأيقونة عالمية جديدة في المدينة.

الفندق مملوك لصندوق ا”لأجيال” الذى يتبع هيئة الاستثمار الكويتية و تمت اعادة افتتاحه تحت ادارة موﭭنبيك  للفنادق و المنتجعات بعد عملية تجديد وتوسعة شاملة جعلت منه الفندق الثالث لشركة الضيافة السويسرية في المملكة المغربية حيث تدير فنادق ومنتجعات موﭭنبيك  فندقا في كازا بلانكا و أخرا في طنجة.

ان طراز الفندق الحديث والذي استلهم رؤية وانجازات السلطان أحمد منصور الذهبي، سلطان السعديين يجعله واحة استرخاء رائعة من صخب المدينة الحمراء على بعد دقائق قليلة من قلب المدينة في منطقة الايفيرناج و بمسافة 15 دقيقة من مطار المنارة الدولي بمراكش.

هذا وتحتوي جميع الغرف و الأجنحة على شرفات خاصة بما في ذلك غرف العائلات ورجال الأعمال و 108 غرف متصلة بالاضافة الى أجنحة اضافية في مبنى الملحق الجديد. ان تفاصيل العمارة المميزة تأسرك حين تتأمل هذه الواحة وأيضا تجربة الوصول الفريدة الى الممشى الذي يستقبل المسافرين بحفاوة تعكسها تكوينات الطبيعة من الخشب  والمياه والنار والنحاس بالاضافة 1001 شعلة تضفي ترحيبا استثنائيا عند الوصول. وخلال اقامته يستمتع النزيل بهدوء الحدائق الغناء من اشجار النخيل والزيتون ونبات الجهنمية الوارف.

توجد ايضا خمسة مطاعم  يقدمون جميعا دعوة مفتوحة للضيوف لاستكشاف أجواء الثقافة السعدية حيث يقدم كل منها فصلا في قصة السلطان منصور الذهبي. من المطعم المغربي  ” الذهبي” لمطعم  “الجمرة ” المتخصص في الشواء و خيمة السمر التقليدية “السراي” الى مذاق البحر الابيض المتوسط في مطعم ” ميدي تيرا” و الوجبات الخفيفة التي يشتهر بها موﭭنبيك  فاين فودز في “مقهى و تيك اواي النزهة” أو مساء تحت النجوم في لاونج “مانسو”.

يعتبر(O de Rose)  الذي أخذ اسمه من ماء الورد التقليدي الذي تعطر به السعديين لأجيال، سبا و مركز استشفاء عالميا تحت ادارة (Cinq Mondes). يمتد السبا على مساحة طابقين ويحتوي على ثمان كبائن علاجية ، حمامات تقليدية ، غرف للساونا و البخار بالاضافة الى جاكوزي و صالون للشعر والأضافر.  أن تجربة الاستشفاء المغربية التقليدية تشتمل على حمام لتنقية المسام و العديد من المنتجات الغنية مثل زيت الأرجان والصابون الأسود البلدي وطمي الرهسول بالاضافة للتجربة السعدية الفريدة والتي تقوم على زيت الدرعة والذي يتم جلبه من المنطقة التي ولد بها منصور الذهبي.

يقدم الفندق باقة متكاملة من مرافق الترفيه ممتزجة مع مستوى عالمي للاعمال و الؤتمرات والمناسبات ويتصل مباشرة بأكبر مراكز المؤتمرات في المغرب ذا بالاي دي كونجري سواءا على المستوى الفعلي أو على مستوى التشغيل بفضل الادارة المميزة لفنادق ومنتجعات موﭭنبيك. يحتوي أيضا على منطقة يمكن تطويعها للمناسبات بمساحة 5600 متر مربع بما في ذلك أرضا للمعارض على مساحة 2700 متر مربع  وقاعة الاحتفالات الملكية بمساحة 1700 متر مربع و مدرجين بالاضافة الى 20 قاعة اجتماعات ومساحة للحفلات الخارجية. مع فريق متخصص في تحضير الاحتفالات ومعدات على أحدث مستوى يقدم كلا من فندق موﭭنبيك  منصور الذهبي مراكش قصر المؤتمرات خيارا استثنائيا للمؤتمرات الكبرى وعروض الازياء واطلاق المنتجات الهامة بالاضافة للحفلات الرسمية والعروض المسرحية . تبدأ الأسعار حاليا في فندق موﭭنبيك  منصور الدهبي مراكش من 125 يورو للغرفة المزدوجة لفردين شاملا الافطار والضرائب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …