Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على سياحة الميزانية المفتوحة في مدينة مونت كارلو الرائعة

الرياض – متابعات

مونت كارلو، لن أجاملك وأدفعك لزيارتها لأنها رخيصة الأسعار، بل هي على العكس مدينة الثراء والرفاهية ومقصد المشاهير والأثرياء من دول العالم، لذلك اجعل ميزانيتك مفتوحة وتوقع فيها كل شيء فهي مدينة السياحة الأغلى في العالم.

تتبع هذه المدينة لإمارة موناكو التي تعد ثاني أصغر دولة في العالم بعد الفاتيكان، وتعد منتجعاً سياحياً لذوي الأموال والثروات الطائلة، فهم يقصدونها لمشاهدة واختيار أفخم أنواع اليخوت والسيارات والأزياء في العالم.

%d8%b912

فاليخوت والزوارق الفارهة هي أكثر ما يميّز المدينة، حيث يمكن اكتشافها كاملة عبر زورق كاتامارون، الذي يحتوي على نافذتين يمكن من خلالهما الرؤية تحت الماء، ويستوعب اليخت حوالي 120 شخصاً.

ويوجد في المدينة أيضاً القطار السياحي الذي يقوم بجولة يومية لأشهر المعالم السياحية، كالقصور والحدائق والأحياء القديمة ويدعى بـ “أزور إكسبريس”.

%d8%b9%d8%b912

تعد مدينة مونت كارلو مدينة الحدائق الأنيقة ففيها حديقة غاردن إكزوتيك التي تضم أكبر مجموعة من النباتات الشوكية في العالم، وحديقة الأميرة غريس ذات الخمسة آلاف شجرة من الورود، وهي أيضاً مدينة التسوق والماركات الأنيقة والفنادق الأفخم والأرقى على الإطلاق في العالم، وغيرها الكثير من الخيارات التي تجعلك تنفق ما في جيبك وحسابك.

يذكر أن مدينة مونت كارلو قد أخذت تسميتها من اللغة الإيطالية التي تعني جبل كارلو، الذي يقع على حافة سلسلة جبال الألب البحرية، وفيه تقع المدينة التي أصبحت من أغلى الأماكن السياحية في العالم، ويعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1866.

%d8%b9%d8%b9%d8%b912

بعد قراءتك لهذه السطور أتوقع أن استماعك لصوت إذاعة مونت كارلو، لم يعد كما كان سابقاً، فقد أصبح للاسم معنى آخر هو الرفاهية والثراء والدلال وكذلك الحاجة لملئ الجيوب بالكثير من الأموال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …