Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة سياحية رائعة في سان فرانسيسكو

الرياض – متابعات

نتجول اليوم في هذه الصور الرائعة على اجمل معالم سان فرانسيسكو السياحية والاثرية والفنية، وهي متعة رائعة للعين وللناظر، كما أنها توفر فرصاً كثيرة للسياح لاستكشاف التاريخ العريق لمدينة سان فرانسيسكو. شاهدي اجمل معالمها في هذه المجموعة من الصور.

%d8%a73

وسان فرانسيسكو،  مدينة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ويقطنها حوالي 776,773 نسمة. المدينة معروفة عالمياً بجسرها الذي يسمى جسر البوابة الذهبية والهرم الأميريكي المشهور. إنها المدينة الرابعة في كاليفورنيا من حيث عدد السكان، والثانية في الولايات المتحدة في كثافة السكن.

%d8%a7%d8%a73

تتنوع الأحياء في سان فرانسيسكو. في وسط المدينة الحي المالي، وهو مركز لمصارف كاليفورنيا. الحي الصيني أيضا في وسط المدينة، والحي الياباني أصغر، لكن أكثر الآسيويين يسكنون الآن في الأحياء الغربية. حي كاسترو يعتبر حي المثليين من كلى الجنسين وعلى شوارعه علم قوس القزح الذي يرمز لتحرير المثليين. في الجنوب الشرقي يقع حي “ميشن” الذي يعتبر الحي المكسيكي. على الشاطئ جنوبا حي “هنترز بوينت”، شرق المدينة حي “هييت” وكان حي “الهيبي” في الستينات. التلال الشمالية مسكونة وفيها بيوت غالية، والتلال الجنوبية (مثل “توين بيكس”) فيها حدائق عمومية.

%d8%a7%d8%a7%d8%a73

ومن ضمن معالم المدينة الشهيرة سجن الكتراز الذي يوجد في جزيرة حصينة في خليج سان فرانسيسكو، في هذا السجن قضى مشاهير المجرمين عقوبتهم فيه، وقد تم تصوير عدد من الأفلام الشهيرة في هذا السجن.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a73

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …