Millennium Hotels - Offer

بالصور .. كيف تقضي اجمل الاوقات في مدينة كوبنهاغن

الرياض – سفاري نت

كوبنهاجن عاصمة الدنمارك هي واحدة من أرقى الأماكن التي يجب  زيارتها والتمتع بمشاهدة كل جزء فيها، بخليطها المعماري ذو الطراز الاسكندنافي وبوفرة معالمها الثقافية، فهذه العاصمة مثيرة للاهتمام ولا عجب أنها ضمن قوائم أسعد المدن في العالم.

%d9%8619

أفضل أوقات الزيارة

يعتبر فصل الصيف أفضل وقت لزيارة كوبنهاجن، بين الأشهر من مايو إلى سبتمبر، وهو موسم الذروة حيث تكتظ الشوارع بالحياة والثقافة والموسيقى في المقاهي والأرصفة والمهرجانات. وبدءًا من شهر أكتوبر تفر المدينة إلى السبات هربًا من البرد القارس، ولكن شهر ديسمبر يشهد انتعاشًا جديدًا بقدوم الزوار للاحتفال برأس السنة الميلادية.

ورغم برودة الطقس يمكن للزائر أن يستمتع بالأسعار المنخفضة خلال فصلي الربيع (مارس-مايو) والخريف (سبتمبر وأكتوبر) ولكن ينبغي جلب المعاطف والملابس الدافئة.

%d9%86%d9%8619

تجول بين معالم كوبنهاجن بنصف السعر

تتيح لك بطاقة copenhagen card الدخول إلى 74 مكانًا سياحيًا حسب اختيارك، وتشمل البطاقة التنقل غير المحدود عبر وسائل النقل العام أيضًا، ويمكنك الدفع بما ترغب فيه من يوم واحد إلى 5 أيام لاستفادة أفضل من إقامتك.

 

انضم إلى الجولات المجانية

هناك ثلاثة خيارات مختلفة للجولات المجانية مشيًا على الأقدام، تتراوح مدتها ما بين 90 دقيقة إلى 3 ساعات، سترى فيها الأماكن المدهشة في كوبنهاغن، كما ستستفيد من توفير المال وعيش التجربة الدنماركية ورؤية السكان المحليين.

Nyhavn, Copenhagen, Denmark
Nyhavn, Copenhagen, Denmark

لا تفوت جولة القارب

لن تكون الرحلة إلى كوبنهاغن كاملة دون أخذ جولة في القارب لمشاهدة العمارة والمباني التاريخية والمواقع السياحية الرئيسية في هذه المدينة الجميلة من البحر، وهي واحدة من الجولات الأكثر شعبية، تبلغ تكلفتها 10 يورو لمدة 45 دقيقة. وتغادر الجولات من ميناء نايهافن طوال اليوم، كما أنه لا حاجة للحجز مقدمًا.

 

تذوق فنون المطبخ الدنماركي

لا يمكنك أن تزور كوبنهاجن دون تذوق سندويش “سموربرود والهوت دوغ” ذو الشعبية الكبيرة، وإذا كنت من عشاق تذوق المطابخ العالمية، فعليك أن تأخذ جولة إلى جزيرة بابيرون Papiroen المعروفة باسم (جزيرة الورق)، المكان المثالي لتجربة الأطعمة بكل أنواعها.

%d9%86%d9%86%d9%86%d9%86%d9%86%d9%8619

القيام بزيارة إلى حي نايهافْن أمر لا بد منه، حيث أن المنطقة يعود تاريخها إلى القرن 17 وهي واحدة من الأماكن الرئيسية في المدينة لقضاء وقت جميل بعد الظهر أو في الليل ونايهافن يعني الميناء الجديد، وهو عبارة عن منطقة القناة والواجهة البحرية التي تصطف فيها المنازل والمتاجر والمطاعم بصورة مثالية. 7

*نقلا عن موقع طقس العرب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …