Millennium Hotels - Offer

هذه الاسباب تدفعك لزيارة غابات أيدوس وسط إسطنبول قبل حلول برد الشتاء القارس

الرياض – سفاري نت

تتميز غابات أيدوس بأنها تقع وسط إسطنبول، وفي الوقت نفسه بعيدة عن الصخب والضجيج، فما هي الأسباب الـ 6 التي تدفع بالمرء إلى زيارتها وقضاء عطلة نهاية الأسبوع فيها قبل حلول برد الشتاء القارس؟

1- ضرورة الاتحاد مع الطبيعة، إذ تشكل غابات أيدوس فرصة لكي يتحد المرء وأحباؤه مع الطبيعة، ذلك لأنها تتميز بطبيعة خلابة وساحرة، إذ تُعد قريبة من الشارع العام E5، وفي الوقت نفسه قريبة من الساحل.

%d8%a84

2- فرصة لممارسة رياضة الجري والمشي، تّعد أيدوس منطقة مثالية لممارسة رياضة الجري أو المشي وسط أحضان الطبيعة، والأشجار الملتفة حول بعضها البعض.

%d8%a8%d8%a84

3- طرق ملائمة لركوب الدراجة الهوائية، إذ تحتوي إسطنبول على شوارع كثيرة تمكّن هواة ركوب الدراجة الهوائية من ممارسة هوايتهم، إلا أن ما يميز منطقة أيدوس عن غيرها هو أنها منطقة تمكن المرء من ركوب الدراجة الهوائية وسط أحضان الطبيعة، وتحت خضرة الأشجار العالية.

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a84

4- وجود بركة أيدوس، إذ يمكن للزائر ركوب الدرجات المائية الموجودة في المنطقة والقيام بجولة استكشافية في البركة المائية، للتعرف عن قرب إلى جمال وسحر المنطقة.

%d8%a8%d8%a8%d8%a84

5- منطقة مناسبة لممارسة لعبة “بينت بول” ” paintball” أو ممارسة الرماية، إذ تعد غابة أيدوس منطقة مثالية لمن يرغب بتفريغ طاقاته من خلال ممارسة رياضات ونشاطات يحبها.

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a84

6- القيام بنزهة على حافة البركة، إذ يمكن للزائر أن يقوم بنزهة قرب بركة أيدوس الساحرة، أو أن يصطاد السمك إن كان من محبي الصيد، غابات أيدوس فرصة لا تعوض لقضاء عطلة نهاية أسبوع بعيدا عن الصخب، وفي الوقت نفسه من دون الابتعاد عن إسطنبول.

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a84

*نقلا عن ترك برس

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …