Millennium Hotels - Offer

9 أمور يمكنك القيام بها في كوريا الجنوبية خلال فصل الشتاء

الرياض – سفاري نت

قد يكون فصل الشتاء في كوريا باردًا ولكنه معروف كفرصة سياحية جميلة مع الثلوج، خاصة وأن هناك الكثير من الأنشطة التي يمكن ممارستها في فصل الشتاء ويمكن أن تجعل تجربتك الأولى للسفر إلى كوريا أكثر من رائعة.

 

زيارة المنتزهات والملاهي

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af10

قد تبدو المتنزهات مثل “لوت العالمية” و”إيفرلاند” أماكن شعبية للزيارة في فصل الصيف فقط، ولكن فيها أيضًا نشاطات خاصة بالشتاء مثل عروض أعياد الميلاد والتزلج وأنابيب التزحلق والكثير من الأشياء التي يمكن توقعها.

 

التزلج أو التزحلق على الجليد

%d8%af%d8%af10

لأن كوريا الجنوبية بلد جبلي، فمن الطبيعي أن يكون التزلج على الجليد واحدًا من الهوايات والرياضات المنتشرة إلى جانب التمتع بالمناظر الطبيعية، ولا تقلق من عدم توفر المعدات لديك، فخدمة التأجير متوفرة.

 

الصيد في الجليد

%d8%af%d8%af%d8%af10

قد لا يبدو هذا النشاط الأكثر إثارة ولكنه تجربة تستحق أن تقوم بها مع الأصدقاء وإذا تمكنتم من صيد بعض الأسماك ستجدون المطاعم المحلية مستعدة للطهي في كثير من الأحيان.

 

مضمار التزلج في الهواء الطلق

يمكنك التزلج على مدار السنة في مضامير وساحات التزلج المغلقة في سيول، ولكن فصل الشتاء فرصة للتزلج في ساحاتها على الهواء الطلق وهناك سوف تشعر بالفرق.

 

حضور مهرجان الشروق

تجري مهرجانات شروق الشمس في جميع أنحاء كوريا في الأول من يناير، حيث يتطلع الجميع لمشاهدة شروق الشمس الأول في العام الجديد، فإذا كنت تبحث عن وسيلة جديدة ومختلفة للاحتفال بدخول العام الجديد فهذه فرصتك.

 

الاسترخاء في جيمجيل بانغ

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af10

وهي حمامات على الطريقة الكورية، تحتوي عادة على أحواض المياه الساخنة وحمامات البخار وغرف ساخنة للنوم على الأرض.

 

التسلق في حديقة وطنية

%d8%af10

إن المشي لمسافات طويلة ليس نشاطًا صيفيًا فقط، إذ يُمكن أن تصعد لأحد الجبال الكورية في فصل الشتاء لاسترجاع أنفاسك والتمتع بجمال القمم المغطاة بالثلوج، لكن تأكد من أن الجو مشمس.

 

جولة رومانسية تحت الأنوار

المشي خلال أشهر الشتاء في الشوارع المتزينة بالمصابيح والأنوار الجميلة عادة ما يوفر للأزواج أجواء ورومانسية، مثل الطريق الى برج نامسان أو على طول الطريق المحاذي لمجرى شيونغ يشون حيث يفضل الأزواج قضاء أوقاتهم.

 

زيارة الينابيع الساخنة

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af10

تشتهر كوريا الجنوبية بالينابيع الساخنة الطبيعية التي تعتبر وجهة فريدة للسياح خلال فصل الشتاء، اخرج من المدينة وانضم إلى واحدة من العديد من حمامات المياه المعدنية الساخنة المنتشرة.

*نقلا عن موقع طقس العرب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …