Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مناظر تخطف الانفاس في كرانس مونتانا سويسرا

سفاري نت – متابعات

كرانس مونتانا هو منتجع التزلج الذي يقع في جنوب غرب سويسرا ، في قلب جبال الألب السويسرية في الجزء الناطق بالفرنسية في قرية كانتون .
يقع كرانس مونتانا على هضبة يصل إرتفاعها إلى حوالي 1500 متر (4920 قدم) فوق مستوى سطح البحر ، مما يتيح الإطلالة الجيدة على جبال الألب .

تتكون منطقة التزلج في كرانس مونتانا من أماكن اللعب والترفيه التي تمتد لنحو 140 كم (87 ميل) ، وتشمل الجبل الجليدي من بلين مورتي . والتي يعلوها بوانت دو لا بلين مورتي بإرتفاع 2927 متر (9600 قدم) .

%d8%af16

تشتهر كرانس مونتانا بسباقات التزلج الألبي في بطولة العالم لعام 1987 ، وغالبا ما يتم إدراجها ضمن جدول مباريات كاس العالم . في كثير من الأحيان يستخدم المنتجع لسباق الدراجات .

معلومات عن كرانس مونتانا سويسرا
كرانس مونتانا سويسرا تقع ضمن المنتجعين المجاورين من مدينة كرانس مونتانا بإرتفاع يصل إلى 1500 متر من على ارتفاع الهضبة المشمسة فوق وادي الرون . إنها تشكل معا واحدة من أكبر وجهات العطلات في الفاليه .

تجمع كرانس مونتانا لكل وسائل الراحة للإقامة بمنتجع العطلة الحديث مع المناظر الطبيعية التوسعية ومع إطلالة بانورامية من على جبال الألب فاليه . الجانب الحديث من كرانس مونتانا يوفر فرصة التسوق حول جبال الألب الأكثر شمولا . كما تضم المنطقة للمركز الثقافي والمؤتمر الشهير . وهناك مجموعة واسعة من أماكن الإقامة . وهناك مكان شهير للأحداث الرياضية الكبرى ، والتي يتوجه إليها عدد من الزوار من جميع أنحاء العالم .

%d8%af%d8%af16

كرانس مونتانا سويسرا في فصل الصيف
بالإضافة إلى الألعاب الرياضية المعروفة مثل المشي والتنس والاسكواش ، كرانس مونتانا تقدم مرافق لكانيونينج ، وتسلق الجبال والتزلج على الماء والطيران الشراعي . ومناطق التزلج الجذابة من الجبل الجليدي لهضبة بلين مورتي وهي أيضا المنطقة لبمثالية للتنزه خلال فترة الصيف .

كرانس مونتانا لديها 18 حفرة (ملعب غولف ) سيفيريانو باليستيروس من على هضبة عالية من كرانس . هناك النخبة الدولية التي تلتقي هنا كل عام للعب بطولات الغولف .

كرانس مونتانا سويسرا في فصل الشتاء
منحدرات التزلج تمتد من الهضبة العالية لتصل إلى بلين مورتي الجليدية في 3000 م . وراء حافة الغابة المباشرة وأماكن اللهو الواسعة والمفتوحة ، والمثالية للمبتدئين والمتزلجين في أعماق الثلوج . يمكنك التزلج بإتخاذ المصعد الهوائي للتمتع بأصل التحدي . لا سيما هذه الألعاب ذات الشعبية الكبير مثل أماكن اللهو الواسعة بإمتداد نحو 12 كم في المنطقة .

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af16

في الشتاء تصبح ملاعب الغولف هي جنة للمتزلجين عبر البلاد وللمتنزهين . بالإضافة إلى تواجد منحدرات للتزلج عبر البلاد الكلاسيكية ، وهناك أيضا الزحلقة الاضافية الخاصة بالمتزلجين .

أماكن الإقامة الموصى بها
يمكنك التخييم في Moubra ، وهي بقعة هادئة بين أشجار الصنوبر ، كما إنها واحدة من أفضل وأكثر أماكن التخييم بأسعار معقولة . ويقدر متوسط سعر الليلة بنحو 8€ في الليلة الواحدة .

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af16

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af16

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af16

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …