Millennium Hotels - Offer

قريباً في دبي مول: مقهى “بريكينج باد” بعد عام من افتتاحه باسطنبول

الرياض – متابعات

يشهد مول دبي قريباً افتتاح مقهى “ووالتر وايت” المستوحى من المسلسل الأمريكي “بريكينج باد”، والذي يعد مقهى مثاليا لعشاق القهوة.

وعلى الرغم من مرور أكثر من 4 سنوات على عرض “بريكينج باد”، فإن لا يزال ملهماً لعشاقه، فمنهم من درس الكيمياء متأثراً ببطل المسلسل عبقري التركيبات التي صنعت أجود أنواع المخدرات، ومنهم من قام بحلق شعره وتهذيب شاربه بنفس طريقة “ووالتر وايت” مدرس الكيمياء الذي تحول إلى مصّنع مواد مخدرة.

وقد اسس مشروع المقهى التركي دينيز كوسان، الذ استلهم من المسلسل مشروعه المستوحى من المعمل الذي كان يقوم فيه والتر وايت بتصنيع المخدرات، بدوارقه وبزّته الصفراء وقناعه، هو الأول من نوعه في العالم في العام 2015 في حي مودا الراقي الواقع في منطقة قاضي كوي على الجانب الآسيوي من اسطنبول.

وقرر صاحب مشروع المقهى بعد أن أصبحت المقاهي رتيبة، أن يبني مقهى على هيئة معمل ومختبر كيميائي، ونظراً لأن ابن عم دينيز يشبه شخصية والتر في كل شيء، فهو أصلع وله شارب ولحية أطلق الاسم على المقهى.

ووفقاً للصفحة الرسمية للمقهى فقد تربعت القهوة على عرش الاهتمام إذ جاء فيه “نحن نحترم القهوة وكيمياء صناعته.. من البذور حتى ماكنات تصنيع الإسبريسو ودرجات الحرارة والضغط اللازمتين لتجهيزيها بالإضافة إلى المطاحن.. القهوة بالنسبة لنا علم”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مودي للمأكولات الجورجية أحدث المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مودي Modi، أحد أحدث المطاعم في دبي و يقع في الطابق 31 …