Millennium Hotels - Offer

“قناة كارتييه” في اللؤلؤة قطر تستضيف “يوم المرح العائلي”

الرياض – متابعات

بدأت منطقة “قناة كارتييه” بجزيرة اللؤلؤة قطر في استضافة نسخة جديدة من فعاليات “يوم المرح العائلي”، وذلك كل يوم جمعة اعتبارا من 21 أكتوبر حتى 11 نوفمبر المقبل.

ويشتمل “يوم المرح العائلي” على العديد من الأنشطة الترفيهية التي تناسب العائلة وتستهدف سكان اللؤلؤة – قطر والمواطنين والمقيمين والزوار والسياح من مختلف دول الخليج، والتي ستتضمن العديد من الفعاليات العائلية الممتعة لمدة أربع ساعات، ابتداء من الساعة الخامسة مساءاً وحتى التاسعة ليلاً.

وقد أعلنت الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لمشروع اللؤلؤة-قطر، عن إقامة فعاليات “يوم المرح العائلي” للأطفال وعائلاتهم كل يوم جمعة ابتداء من 21 أكتوبر 2016، وحتى 11 نوفمبر في “قناة كارتييه” بجزيرة اللؤلؤة-قطر في محاولة لاستقطاب الجمهور لاستكشاف روائع هذه المنطقة الساحرة بألوانها المفعمة بروح مدينة البندقية الإيطالية.

وستتحول منطقة المحلات التجارية في “قناة كارتييه” إلى كرنفال نابض بالمرح خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث سيتم تنظيم عدد من الفعاليات التي تتناغم ما بين الأداء الفني والأنشطة الترفيهية وخاصة بالنسبة للأطفال.

وستضم الفعاليات الرسم على الوجه للأطفال، وورشة الرسم والتلوين، وتشكيل البالونات، والرسم على الوجه والحناء، بجانب توزيع أكياس الفشار وحلوى غزل البنات والآيس كريم على الأطفال المشاركين.

إلى جانب استعراض فقرات مميزة تقدمها مجموعة مشي الطوالة الذين يسيرون على الأقدام الخشبية الطويلة، بجانب تواجد عدد من الشخصيات الكرتونية المحببة للصغار، والذين سيجوبون مختلف الساحات العامة في “قناة كارتييه” ما سيضفي أجواءً عائلية مسلية طوال هذه الأمسية.

ويعد “يوم المرح العائلي” هو جزء من الفعاليات الاجتماعية المتنوعة التي تنظمها الشركة المتحدة للتنمية، بهدف استقطاب العائلات ضمن أجواء ترفيهية ومميزة.

كما تسعى هذه الفعالية بالذات بتعريف الزوار على المحلات والمطاعم والمقاهي التي تم افتتاحها مؤخراً في المنطقة التجارية في “قناة كارتييه” التي تمتاز بأسلوب تسوق “البوتيكات” الفريد من نوعه في جزيرة اللؤلؤة – قطر.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …