“الكويتية” تدشن هويتها الجديدة.. وتضم 10 طائرات “بوينغ 777” في 2017

الكويت – متابعات

كشفت الخطوط الجوية “الكويتية” عن هويتها الجديدة خلال زيارة وفد من الشركة الى مصنع بوينغ للطائرات بمدينة سياتل الامريكية، برئاسة رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة الكويتية.

وجاء خلال الزيارة الكشف عن العلامة التجارية الجديدة لشركة الخطوط الجوية الكويتية على طائرة “بوينغ 777-300ER” والتي ستتسلم اأولى طائراتها الشهر المقبل، بينما سيتم تسليم بقية الأسطول بالكامل والمكون من 10 طائرات من الطراز ذاته في يوليو من العام 2017، كما تم تقديم عرض متكامل للوفد الكويتي عن التطورات القائمة لصناعة ثاني طائرات الأسطول.

وأفادت رشا الرومي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الكويتية بأن الكويتية قادرة على استعادة الثقة والتنافس في قطاع الطيران على مستوى المنطقة، كما أنها قادرة على تشغيل أسطول حديث ينافس على وجهات إقليمية وعالمية وفقا لأفضل المعايير.

وأشارت إلى أن العلامة الجديدة هي ترجمة بصرية شاملة لعملية التحول التي أعلنت عنها الشركة ضمن خطتها الإستراتيجية الحالية والجاري تنفيذها، مؤكدة أن إضافة 10 طائرات “بوينغ 777-300ER” يؤهل الشركة لتملك أحدث أساطيل الطيران.

وقالت الرومي إن العنصر البشري في الخطوط الجوية الكويتية هو أساس النجاح، وأن التغيير للأفضل هو عمل دائم ومستدام ونسعي إلى الأفضل من خلال ترسيخ هذا المفهوم لخدمة المسافرين وسنواصل التطور والتحسين على مستوى سائر عملياتنا، ولن نقبل إلا بما يرضي مسافرينا ويعزز فخرنا بناقلنا الوطني.

وختمت الرومي جولتها قائلة: “نحن سعداء بوجودنا هنا في سياتل لمتابعة التقدم والتطور القائم على طائراتنا البوينغ777-300ER، حيث إن الإضافات الجديدة على طائراتنا تتماشى مع استراتيجية التغيير التي نعمل على تنفيذها مما سيؤهل الكويتية لامتلاك أحدث الأساطيل عمرا في المنطقة، وتقديم أفضل الخدمات للمسافرين”.

يُشار أنه مع بدء وصول أسطول طائرات “البوينغ 777 ـــ 300ER” ستفتح آفاقاً مستقبلية جديدة للشركة في تقديم وجهات سفر طويلة المدى مباشرة من دون توقف، بالإضافة إلى تقديم خدمات متطورة للمسافر التي تعتبر من أهم أهداف الشركة والتزاماتها لتكون شركة الطيران المفضّلة لربط الكويت بالعالم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طائرة تنقلك من دبي إلي لندن خلال اربع ساعات

سفاري نت – متابعات ستحلق قريباً طائرة أسرع من الصوت فوق منازل المقيمين في دولة …