Millennium Hotels - Offer

“ريفرلاند دبي” يطلق مجموعة فريدة من المساحات والقاعات المخصصة للفعاليات عند الافتتاح هذا العام

دبي – سفاري نت

أعلن مجمّع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل، والذي سوف يكون وجهة للمطاعم والمحلات التجارية والترفيه و الذي يقع في قلب “دبي باركس آند ريزورتس”، عن إطلاق مجموعة من مواقع و قاعات استثنائية للفعاليات والتي سوف تكون متوفرة للأفراد والمؤسسات لإقامة مختلف الأنشطة والفعاليات عند الإفتتاح في 31 أكتوبر 2016.

 

من خلال إطلاق هذه المواقع سوف يقوم “ريفرلاند دبي” بإضافة باقة من الخيارات لما هو متوفر في السوق المحلي حالياً، حيث سيقدم تشكيلة متنوعة تتفاوت بين المواقع الخارجية التي تسمح بتنظيم الفعاليات في الهواء الطلق، و القاعات المغلقة التي تناسب شتى الأنشطة الخاصة منها والمؤسسية، بالإضافة إلى الخدمات الإستشارية الخاصة بتنظيم الفعاليات.

 

وسوف تشمل هذه المواقع:

 

  • ريفييرا بلازا: مساحة خارجية من المناطق الخضراء المطلة على النهر والتي تمتد على مساحة  2,400 متر مربع. هذا الموقع مثالي للأعراس، الحفلات الموسيقية، حفلات الكوكتيل، حفلات أعياد الميلاد، والحفلات الخاصة بالشركات.

 

  • الرصيف بلازا: وهو موقع خارجي بمساحة 1,150 متر مربع، يقع في قلب منطقة “الرصيف” التي تعكس أجواء الأمريكيتين في خمسينيات القرن الماضي لما تحتويه من ألوان براقّة ولافتات مصابيح النيون. هذا الموقع مناسب للفعاليات والأنشطة الإجتماعية والمؤسسية.

 

  • ذا إينكوور: موقع ضخم مغلق بمساحة 1,800 متر مربع متعدد الأغراض يتسع لمئات الآلاف. يتميز هذا الموقع بكونه يشبه صندوقاً أسوداً قابلاً للتحول وفقاً لموضوع الحدث سواء كان عرساً، عرض أزياء، حفلة موسيقية، أو فعالية خاصة بالشركات.

 

  • ذا آيلاند بلازا: موقع خارجي بمساحة 1350 متر مربع، يطل على المنتزهات الترفيهية ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، ويقدم أجواء رائعة ومناظر خلابة تضمن إبهار الضيوف في أي مناسبة اجتماعية أو مؤسسية.

 

وتعليقأً على هذا الإعلان قال مارسيل هندريكس مدير عام  “ريفرلاند دبي”: ” نحن سعداء بإعلاننا عن هذه المواقع المميزة ضمن “ريفرلاند دبي” والتي ستكون متوفرة للحجوزات عند إفتتاح المنتجع هذا العام. تتميز دبي باستضافة أضخم الفعاليات المحلية والعالمية على مدار العام، الأمر الذي قد يشكل تحدياً لمنظمي هذه الفعاليات سواء كانت إجتماعية أم مؤسسية،  إذ أن إيجاد الموقع المناسب يعتبر من الأساسيات ومن أصعب المراحل أيضاً. تتميز “ريفرلاند دبي” بتقديم مجموعة إستثنائية من المواقع والخيارات التي يمكن التحكم بها وتغييرها لتناسب شتى المناسبات”.

 

Processed with VSCO with e4 preset
Processed with VSCO with e4 preset

سوف يأخذ “ريفرلاند دبي” الزوار في رحلة بصرية عبر الزمن في كل من منطقة “القرية الفرنسية” التي تشمل المقاهي والمطاعم المستوحاة من منطقة حوض البحر المتوسط، و منطقة “الرصيف” المستوحاة أجواء الأمريكيتين في خمسينيات القرن الماضي و تقدم خيارات متنوعة لتناول الطعام، بالإضافة إلى منطقة “بوابة الهند” وهي منطقة مستوحاة من الهند خلال الفترة الاستعمارية في ثلاثينيات القرن الماضي، وهي مليئة بالتماثيل الفنية الرائعة، وأخيراً منطقة “الجزيرة” والتي تتميز بطرازها المعماري المستوحى من القرن التاسع عشر، حيث سيتمكن الزوار من الجلوس على ضفاف النهر و الإستمتاع بتشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي والعروض الحية والمهرجانات.

 

يعد مجمّع “ريفرلاند دبي” جزءاً من منتجع “دبي باركس آند ريزورتس” المقرر إفتتاحه هذا العام، والذي يشمل أيضاً كل من منتزه “موشنجيت دبي”، المستوحى من أفلام وشخصيات هوليوود الشهيرة، حيث يعرض بعضاً من أكثر الشخصيات المحببة التي أنتجتها شركات: “دريم وركس أنيميشن” و”سوني بيكتشرز ستوديوز” و”لايونزجيت”. ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أفلام بوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” لأول مرة في المنطقة. هذا بالإضافة الى فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن، ومنتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019 ليكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبرز التجارب السياحية الشتوية عند زيارة اشبيلية

سفاري نت – متابعات ما بين الشوارع المحاطة بأشجار البرتقال، والعربات التي تجرها الخيول، وعروض …