Millennium Hotels - Offer

طيران “نسما” تبدأ تشغيل رحلاتها الداخلية هذا الأسبوع بأسعار تبدأ من 150 ریال

سفاري نت – متابعات

صرحت شركة طيران “نسما” أنها ستبدأ فعلياً تشغيل رحلاتها الداخلية من مطار حائل، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري.

وقد حددت الشركة رحلاتها في المرحلة الأولى٬ والتي ستنطلق من مطار حائل إلى مدينتي القيصومة وتبوك٬ بأسعار تبدأ من 150 ریال للاتجاه الواحد، على أن تدخل إلى بقية محافظات ومناطق المملكة قريباً.

وكانت “نسما” قد أعلنت في وقت سابق أنها ستعمل على ربط مدن شمال المملكة بالمطارات الإقليمية٬ مروراً بمطار حائل٬ بمجموع 12 خط سير٬ عن طريق رحلات يومية على الخطوط المجدولة في شبكة النقل الجوي للشركة.

وتستهدف “نسما للطيران” تشغيل نحو 30 رحلة طيران يومياً بين 12 محطة، لتشمل الوجهات الرئيسة في المملكة، وهي الرياض، جدة، والدمام، إضافة إلى تسعة مطارات دولية ومحلية في السعودية.

وستُسير “نسما” رحلاتها مبدئياً من خلال 6 طائرات، تشمل طائرتي “إيرباص 320″، تنطلق بين حائل والمدن الرئيسية الرياض، وجدة، والدمام، بالإضافة إلى 4 طائرات “ATR 72-600” تُسير للمطارات الصغيرة.

وأفادت الشركة أنها تستهدف تشغيل رحلاتها إليها من حائل تتضمن سبعة مطارات محلية هي المدينة المنورة الدولي، وتبوك الإقليمي، ومطار القريات، ومطار الجوف، ومطار عرعر، ومطار طريف، ومطار رفحاء، مشيراً إلى اكتمال الرحلات لجميع المطارات قبل نهاية العام الجاري.

يذكر أن “نسما للطيران” هى شركة مصرية سعودية، ويبلغ رأسمالها نحو 50 مليون دولار، بالإضافة إلى أن عدد العاملين بها يبلغ نحو 215 عاملا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تتيح لضيوفها التواصل جواً عبر تطبيقي (iMessage) و (Facebook messnger)

سفاري نت – متابعات أطلقت الخطوط السعودية اعتباراً من يوم أمس السبت 5 محرم الموافق …