Millennium Hotels - Offer

قصر الإمارات يطلق “البرانش” الملكي كل يوم جمعة

سفاري نت – متابعات

أعلن قصر الامارات عن إطلاق “البرانش”  الملكي , كل يوم جمعة , بدءاً من الساعة الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً وحتي الرابعة عصرا,وسط اجواء مفعمة بالراحة والرفاهية,على شاطئ البحر الساحر .

ويقضي الضيوف أجمل الأوقات برفقة كافة افراد العائلة و الأصدقاء , على أنغام الموسيقى , حيث يوفر القصر مجموعة متنوعة من المقبلات و الأطباق الرئيسية و الحلويات الشهية لإرضاء كافة الأذواق،  و توجد عربة مخصصة لتقديم الشوكولاتة للأطفال و محطات للفشار و الحلوى.

يقام البوفيه وسط مسابح القصر البديعة المحاطة بالازهار واشجار النخيل والنباتات الجميلة في حدائق القصر الخلابة , ويتاح للاطفال ايضا ركوب الخيول لمتعة لامثيل لها , في حين تتاح الفرصة لاستخدام مسابح القصر  المعروفة باسم ” لاس بريساس ” وذلك ضمن سعر البرانش العائلي .

وقال السيد ليون باوم مدير قصر الإمارات : ” نحن في قصر الإمارات نسعى جاهدين لتقديم الأفضل لضيوفنا، و نرحب بزوارنا في هذا البرانش الملكي كل يوم جمعة للترفيه لكل افراد العائلة “.

%d8%a79
ويضفي مشهد محطات الطهي الحى لمسات رائعة تتيح للزوار فرصة للتمتع بانواع لامثيل لها من الماكولات البحرية والمشاوي بانواعها والمقبلات المميزة في القصر .

ويتوزع الزوار على طاولات مريحة موزعه مابين اشجار النخيل الوارفة الظلال او تحت الشمس خلف منظر اليخوت الرائعة في مارينا قصر الامارات ، والموسيقى الهادئة التي تبعث روح الفرح في المكان .
وأضاف ليون قائلا ” يقام البرانش العائلي في منطقة فخمة للجلوس والتي  تطل على 1.3 كلم من الشاطئ الخاص للقصر ذو الرمال البيضاء ، وتطل على بركة سباحة ، وتعتبر كوجهة مثالية لزوار القصر  لقضاء امتع الاوقات بين جنباته ، مشيرا الى ان كل هذه العناصر تحقق قيمة مضافة للأجواء الساحرة وخلق جو فريد عبر الاهتمام الخاص من قبل الطهاة وفريق العمل بالقصر , للاستمتاع بأشهى المأكولات واللحظات الممتعة ” .

تبدأ أسعار البوفيه ب*290 درهم مع المشروبات الغازية و *350 درهم مع المشروبات  للشخص الواحد و *145 للأطفال فوق سن العشر سنوات و يتمكن الأطفال دون سن العشر سنوات التمتع ب”البرانش” العائلي مجانا.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء الاتصال على +971 (0) 2 690 7999 أو عبر البريد الالكتروني restaurants@emiratespalace.ae

*تخضع الأسعار لرسوم الخدمات 10% ، 6% رسوم السياحة، 4% رسوم البلدية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …