Millennium Hotels - Offer

“أكور للفنادق” توقع اتفاقية شراكة مع “اكروبول” لإدارة فندق نوفوتيل داون تاون دبي

دبي – سفاري نت

أعلنت “أكور للفنادق”، المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، اليوم، توقيعها اتفاقية مع شركة “أكروبول القابضة المحدودة” تقوم بموجبها بإدارة فندق نوفوتيل داون تاون دبي في وسط مدينة دبي. تبدأ أعمال تطوير الفندق شهر فبراير2017 ومن المنتظر أن ينتهي العمل منه بالتزامن مع انطلاق معرض إكسبو 2020.

يحظى فندق نوفوتيل داون تاون دبي بموقع متميز بالقرب من برج خليفة، مما يسهل لنزلائه الوصول إلى أبرز المعالم في المدينة. ويوفر الفندق خياراً ضمن الفئة المتوسطة الراقية في منطقة يغلب عليها الفنادق الفاخرة ذات تصنيف الخمس نجوم.

وأعرب ماهيش رامشنداني، المتحدث باسم شركة “اكروبول”، عن سروره بالشراكة مع “أكور للفنادق”، مشيراً إلى السجل الذي تتمتع به المجموعة الفندقية في المنطقة وعلى مستوى العالم وقال: “نأمل العمل سوياً لنجاح المشروع ونتطلع لتعزيز علاقة الشراكة مع المجموعة في المستقبل”.

بدوره قال أوليفييه غرانيه، المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في أكور للفنادق الشرق الأوسط: “يسعدنا التعاون مع اكروبول في الوقت الذي تعتزم فيه الشركة التوسع لتطوير فنادق في دبي، ونثق بقدرتنا على العمل معاً لتقديم مكان إقامة مناسب للباحثين عن المزيد من الخيارات في منطقة داون تاون دبي”.

وبفضل موقعه، يلبي الفندق الجديد احتياجات جميع المسافرين، سواء الذين يزورون المدينة بقصد العمل أو الترفيه، حيث يسمح الوصول بسهولة إلى برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي ودبي اوبرا وبوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وكذلك إلى مركز دبي المالي العالمي وبرج التجارة العالمي.

يشتمل فندق نوفوتيل داون تاون دبي على 266 غرفة، ويضم 5 أماكن للمأكولات والمشروبات إضافة إلى عدد من المرافق الخاصة بالاجتماعات والمناسبات. وسيكون بانتظار الزوار حمام سباحة والنادي الصحي الخاص بالفندق “بالانس سبا”.

وأكد غرانيه مساعي المجموعة لتعزيز مكانتها عبر جميع العلامات الفندقية التابعة لها في إمارة دبي بوصفها حاضرة السياحة والأعمال في المنطقة وأضاف: “لدينا حالياً 10 علامات فندقية في دبي، ويشكل إضافة نوفوتيل داون تاون دبي إضافة مهمة لتنويع خيارات الإقامة في منطقة تكثر فيها الفنادق الفاخرة”.

وأوضح غرانيه أن منطقة وسط مدينة دبي تشهد شعبية كبيرة بين الزوار القاصدين المدينة للعمل أو للترفيه، متوقعاً أن يواصل الإقبال عليها بنفس الزخم وصولاً إلى اكسبو 2020 وما بعده”.

يشار إلى أن الفندق الجديد جزء من فنادق ومنتجعات نوفوتيل العالمية ذات الفئة المتوسطة الراقية والتابعة لمجموعة أكور للفنادق. وسيكون نوفوتيل داون تاون دبي من بين فنادق نوفوتيل الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي توفر لنزلائها مفهموم “N’Room” الذي يسعى لتحقيق أقصى درجات رضى وراحة النزلاء.

تدير “أكور للفنادق” حالياً 87 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط تضم بمجملها أكثر من 26,000 غرفة تشمل مختلف العلامات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية. ولدى المجموعة أيضاً 80 فندقاً قيد الإنشاء في المنطقة، مما يرفع عدد الغرف بنحو 24,000 غرفة.

### انتهى ###

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …