Millennium Hotels - Offer

“بريفيرد” تعزز محفظتها الفندقية بثلاث فنادق في السعودية والبحرين

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة “بريفيرد” للفنادق والمنتجعات عن تعزيز محفظتها الفندقية في منطقة الشرق الأوسط بإضافة فندقيين جديدين من فئة الخمس نجوم في المملكة العربية السعودية، وفندق آخر في مملكة البحرين.

وأفادت المجموعة أنه تم توقيع اتفاقية مع فندق “فيفيندا ريزيدنس” وفندق “فيفيندا غرناطة” في العاصمة السعودية الرياض، وفندق وسبا “دومين” في العاصمة البحرينية المنامة، وتمثل هذه الخطوة أول دخول لمجموعة بريفيرد في هذه الأسواق الإقليمية الرئيسية.

وفي هذا الإطار، قال سوراب راي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بريفيرد: “يمثل هذا الإعلان محطة فارقة في مسيرة نمو بريفيرد للفنادق والمنتجعات في أسواق منطقة الشرق الأوسط، حيث نجحنا خلال الفترة الماضية بتحقيق العديد من الإنجازات في هذه المنطقة من خلال التعاون مع العديد من العلامات التجارية الفاخرة والفنادق المستقلة”.

وتضم “فيفيندا ريزيدنس” 12 فيلا خاصة تتميز بتصميمها المذهل، تتراوح مساحتها بين 134-634 مترا مربعا، وتقع على مقربة من برج المملكة الشهير، وتشمل العديد من المرافق منها بركة سباحة وصالة رياضية ومطعم إيطالي يفتح أبوابه طوال اليوم.

فيما يتألف “فيفيندا غرناطة” من 48 غرفة ضمن فلل مميزة مكونة من ثلاث غرف نوم، ويقع قرب حي الشهداء بالرياض على بعد 30 دقيقة بالسيارة من المطار الدولي، مع مساحة تبلغ 33,000 متراً مربعاً من المناظر الطبيعية الرائعة.

ويعتبر فندق وسبا “دومين” من أهم العلامات المستقلة في المنامة، ويضم 131 غرفة وجناح ويقع بالقرب من المنطقة الدبلوماسية، ويعد خياراً مثالياً لاستضافة الفعاليات والاجتماعات بفضل مرافقها الخاصة لعقد المؤتمرات.

يُشار أن بريفيرد للفنادق كانت قد أعلنت مؤخراً عن شراكتها مع فندق “ديوكس دبي” المقرر افتتاحه قريباً، بالإضافة إلى عدد من الفنادق ضمن محفظة “كتارا للضيافة” في قطر، وقد شهدت محفظتها انضمام 91 فندق عام 2015، فضلاً عن 55 فندق جديد منذ بداية العام الحالي وحتى الآن.

وتعد بريفيرد للفنادق والمنتجعات أكبر علامة فندقية مستقلة في العالم وتمثل أكثر من 650 فندقاً ومنتجعاً ومجمعاً سكنياً بالإضافة إلى المجموعات الفندقية الفريدة في 85 بلداً بمختلف أنحاء العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …