Millennium Hotels - Offer

“فندق الفلج” يطلق خصومات وعروضا خاصة لقضاء ليلتين بـ 45 ريال عماني

سفاري نت – متابعات

أطلق “فندق الفلج” الواقع بمنطقة روي الحيوية بقلب العاصمة العُمانية مسقط عروضاً حصرية وخصومات خاصة لضيوفه لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في جو من الاسترخاء وسط أجواء حميمية وخدمة ملكية.

ويتضمن العرض المميز من الفندق تسجيل الدخول يوم الخميس وقضاء ليلتين بسعر 45 ريال عماني فقط، بالإضافة إلى التمتع بخصم 15 % للمأكولات و المشروبات، إلى جانب خصم 50% على غسيل الملابس إضافة إلى استخدام المسبح و النادي الصحي.

كما يشتمل العرض على إمكانية إضافة أسرة في الغرفة لطفلين دون العاشرة مجاناً، فضلاً عن تمديد وقت الخروج من الفندق حتى الساعة السادسة مساءاً من يوم السبت.

ويوفر الفندق لضيوفه وزواره خيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يقدم الفندق عرض الغذاء التنفيذي من الأحد إلى الخميس، والذي يقدم بوفيه متنوع من المأكولات الشهية وذلك بسعر 5.5 ريال عماني للفرد.

كما ينظم كل سبت الغذاء السريلانكي بسعر 8 ريالات للفرد، بينما يحتضن الفندق كل خميس ليلة المشويات بسعر 9.5 ريال للفرد، أما ليلة المأكولات البحرية فموعدها كل جمعة بسعر 14 ريال للفرد.

ويقدم الفندق ايضا باقة متنوعة من المرافق الرياضية والفعاليات الترفيهية، ومن بينها دروس رياضية في اللياقة البدنية منفصلة للنساء والرجال، كما ينظم دروسا في رياضة الكاراتيه والتنس والبادمنتون، إلى جانب سهرة موسيقية يومية من الساعة 8 مساءاً حتى الثانية صباحاً.

ويوفر الفندق عروضاً خاصة لاستضافة الاجتماعات والفعاليات وحفلات الزفاف، حيث يوفر الفندق عرض الاجتماعات بسعر 8.5 ريال، شاملاً المأكولات والمشروبات والخدمات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …