انطلاق مهرجان المأكولات التركية في فندق فورسيزونز الرياض

الرياض – سفاري نت

أفتتح المدير الأقليمي للتسويق في فندق فورسيزونز الرياض السيد طارق بخيت يوم الأثنين الموافق 24 أكتوبر مهرجان المأكولات التركية في مطعم ” ذا جريل ” بحضور عدد من الاعلامين الذين يمثلون كافة القطاعات الإعلامية. و تم خلال الافتتاح تقديم أفضل أنواع المشويات و الكبب و السلطات التركية الشهية بينما استمتع الحضور بالزي التركي التقليدي الذي لبسه طاقم العمل في ” ذا جريل “.

%d8%a73

من جهته قال بخيت أن إدارة الفندق تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية. وأشار بخيت إلى أن مهرجان المأكولات التركية حاز على أعجاب كثر من الزوار من خلال أطباقه المميزة و أجوائه الثقافية المختلفه.

يسر فندق فورسيزوننز أن يقدم مهرجان المأكولات التركية و هو من تحضير و اشراف مساعد الشيف التنفيذي التركي حسين دنيز حيث قام بتحضير قائمة من أشهى المأكولات التركية المتنوعة و الخاصة من منطقة الأناضول بالاضافة الى الأطباق العثمانية الأصيلة و اللتي تتضمن كباب أدني، اسكندر كباب، بيتي، و المشويات المختلفة. سيستمر المهرجان حتى 5 نوفمبر بحيث سيكون هناك بوفيه للعشاء يومياً من الساعة السابعة مساء حتى منتصف الليل. ولفت بخيت إلى أن فندق فورسيزونز يتميز عن غيره من فنادق المملكة من خلال تقديم ومزج لثقافات العالم وذلك على أيدي أمهر الطهاة العالميين ولإرتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم. يسعدنا أن نرحب بكم في فندق فورسيزونز الرياض مع الشيف دنيز لتجربة لا تنسى في مطعم ” ذا جريل ” للحجز أو الاستفسار يرجى الاتصال على 2115500

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …

اترك تعليقاً