فلاي دبي تطلق برنامج OPEN للمكافآت

دبي – سفاري نت

أعلنت فلاي دبي اليوم عن إطلاق برنامج OPEN للمكافآت المرتقب والذي تم تصميمه لجمع النقاط وإنفاقها بطريقة سهلة ومباشرة دون حد أدنى وفي أي يوم من أيام السنة، حتى في أيام الإجازات والأعياد.
منذ انطلاق عملياتها في عام 2009، ساهمت فلاي دبي في تقديم مفهوم ابتكاري جديد للسفر حول المنطقة وهي مستمرة في ضخ الاستثمارات اللازمة في سبيل تقديم خدمات ابداعية؛ وبناء عليه فان برنامج OPEN يعتبر انجازا جديدا في مسيرة تطور الناقلة يتماشي مع النمو الحاصل في شبكتها.
وبمناسبة إطلاق برنامج OPEN للمكافآت قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: “نلتزم في فلاي دبي تقديم أفضل الخدمات المتميزة بالإبداع والتي تتناسب مع متطلبات عملاءنا وتحسين تجربتهم مع فلاي دبي. وقد صممنا برنامج المكافآت ليكون أقل تقييداً وأكثر مكافأةً. إذ يتميز البرنامج بالشفافية والسهولة لذلك أطلقنا عليه إسم برنامج Open”.
وأضاف الغيث: ” يسعدنا أن يقوم أكثر من 38 مليون مسافر بالسفر مع فلاي دبي منذ إنطلاقتنا وبرنامج المكافآت يشكل فرصة كبيرة لمكافأة عملاءنا وجعل سفرهم مع فلاي دبي تجربة ممتعة”.
برنامج OPEN للمكافآت برنامج سهل وصريح حيث يمكن للمسافرين أن يجمعوا النقاط مع كل رحلة. ويستطيع أعضاء برنامج OPEN إستخدام نقاط مكافآت لتسديد قيمة تذاكر سفرهم أو ترقية مقاعدهم وإختيار إضافات أخرى على أي رحلة في أي يوم وإلى أي وجهة.
آلية الاشتراك في البرنامج
يستطيع أي أحد أن ينضم إلى برنامج OPEN للمكافآت عن طريق الإنترنت كفرد واحد أو وتشكيل نادي سفر يتألف من مسافرين آخرين (كأفراد العائلة أو الأصدقاء). وسيتمكن الأعضاء من إدارة جميع تفاصيل عضويتهم من خلال حسابهم على الإنترنت بما فيها طباعة بطاقة عضوية إفتراضية لإستخدامها كمرجع بسهولة. بالإضافة إلى التسجيل عن طريق الإنترنت، بإمكان الأعضاء أن ينضموا إلى برنامج OPEN للمكافآت عن طريق التواصل مع مركز عملاء فلاي دبي على(+971 600 54 44 45) أو زيارة أقرب فرع لمتاجر فلاي دبي للسفر.
ومقابل كل دولار أمريكي يدفعه الأعضاء على عملية حجزهم الكاملة (دون قيمة الضرائب المضافة)، يحصل الأعضاء على نقطة مكافأة من برنامج OPEN للمكافآت. ويمكن إستبدال نقاط المكافآت بسهولة برحلات في أي يوم من أيام السنة (حتى في الأعياد والإجازات) دون وجود أي حد أدنى. ويحصل الأعضاء أيضاً على نقاط مكافأة عند شراءهم وزن أمتعة إضافي ووجبات طعام أو مقاعد ذات مساحة أرجل أوسع.
كما يحصل المسافرين الدائمي السفر على متن فلاي دبي على مدار السنة، على عضوية الفئة الذهبية في برنامج OPEN من خلال تجميع العدد المطلوب من نقاط الفئة. ويتمتع أعضاء الفئة الذهبية في برنامج OPEN بمجموعة من المزايا الإضافية بما في ذلك أولوية تسجيل الدخول عن طريق المكاتب المخصصة لمسافري درجة رجال الأعمال والدخول إلى صالة رجال الأعمال وأولوية تسجيل الأمتعة للصعود على الطائرة.
وستتعاون فلاي دبي مع عدد من الفنادق والعلامات التجارية في المستقبل القريب، الأمر الذي سيتيح لأعضاء البرنامج من كسب نقاط مكافآت إضافية مع فلاي دبي عند شرائهم من الشركاء المختارين.
ويستطيع أعضاء برنامج OPEN للمكافآت المقيميين في الإمارات من التقدم بطلب بطاقة ائتمانية من بنك دبي الإسلامي والحصول على نقطة مكافأة من برنامج OPEN للمكافآت مع أي عملية شرائية في الإمارات والخارج.
للمزيد من المعلومات عن برنامج OPEN للمكافآت من فلاي دبي، يرجى زيارة موقع فلاي دبي على: flydubai.com/OPEN
لأعضاء برنامج OPEN: يرجى الاتصال على (+971) 600 544 445 أو ارسال بريد الكتروني على [email protected]
لأعضاء الفئة الذهبية من برنامج OPEN يرجى الاتصال على (+971) 600 59 55 59 أو ارسال بريد الكتروني على [email protected]

فلاي دبي
فلاي دبي تطلق برنامج OPEN للمكافآت

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …

اترك تعليقاً