Millennium Hotels - Offer

اسهل الخطوات للتمتع برحلة سفرك

سفاري نت – متابعات

أولئك الذين يغادرون منازلهم لرحلة موقتة إلى أماكن أخرى، يمكن تصنيفهم إلى ثلاث فئات أساسية: السياح والمسافرين، والمسافرين الأذكياء. وتصنيف هذه الفئات يأتي عبر البحث عن طريقة التخطيط للسفر الذي أصبح أكثر سهولة بسبب سرعة الحصول على معلومات للبلد الذي تنوي زيارته من خلال المواقع الكثيرة المنتشرة على شبكات الإنترنت أو من خلال البرامج السياحية على الأجهزة المحمولة. ولكن، ما يجعل رحلتك ممتعة، جميلة، وبأقل تكلفة ممكنة، هو التخطيط السليم والقدرة على الإستفادة من وقتك أثناء الرحلة. ها هي 10 خطوات سهلة للتمتع بسفرك بطريقة ذكية يقدمها موقع intelligenttravel.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad12

– لا تتصرف وكأنك تعلم. سائقو سيارات الأجرة وأصحاب الباصات هم أهم دليل سياحي لك! لا تقل لهم أين تريد أن تذهب. أطلب منهم أخذك لأبرز وأجمل المعالم السياحية في بلدهم. وهذا ينطبق على المطاعم أيضاً. أطلب من الخبراء وسكان البلد أن يساعدوك في إختيار المطاعم والأطباق المناسبة.

– عليك الاستفادة من أصدقائك وأصدقاء الأصدقاء للحصول على المشورة. اطلب النصيحة من صديق زار البلد من قبل، ودعه يخبرك عن أبرز الأماكن السياحية والمعالم الأثرية والمطاعم والحانات المميزة.

– ابتعد عن الطرقات السريعة إذا إستطعت. سحر المدن يكمن في الطرقات الفرعية والأحياء الضيقة.

%d8%ad%d8%ad12

– تحدث مع الناس. فالجلوس والتحدث إلى ناس من بلدان مختلفة وخلفيات متعددة تغنيك وتكسبك خبرة في الحياة وثقافة لا مثيل لها.

– أرسل البطاقات البريدية، وابتعد عن رسائل البريد الإلكتروني. إذا أردت التواصل مع عائلتك أو أي شخص آخر، أرسل بطاقة بريدية وابتعد عن استخدام التكنولوجيا لكي لا يتشتت تفكيرك ولتبتعد عن روتين حياتك اليومية وتتمتع بعطلة مريحة ومميزة.

%d8%ad12

– اقبل دعوة الأشخاص الى منازلهم، أو الخروج لتناول العشاء، أو التفسح. هكذا تكتسب ثقافة عن البلد عبر الاستفادة من معلوماتهم وخبراتهم.

– إذهب إلى أماكن حيث يمكنك خوض تجارب متعددة، وليس فقط رؤية الأشياء. يمكنك ان ترى كل شيء في العالم اليوم عبر الإنترنت. عليك بتجربة رياضات مختلفة وأطباق شهية وهوايات لم تكن تعرف عنها أساساً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …