Millennium Hotels - Offer

الطيران العُماني يطلق ترقية جديدة إلى درجة رجال الأعمال ومساحات جلوس أرحب على الدرجة السياحية

سفاري نت – متابعات

يعزم الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، إطلاق أحدث مبادرتين له بنهاية شهر أكتوبر الجاري في ظل استمرار الناقل الوطني في رحلته “ليصبح الأفضل” بين شركات الطيران في العالم.

 

ومن شأن هاتين المبادرتين أن تسهمان في تقديم ميزة إضافية تسمح لزبائن الناقل من المسافرين طلب ترقية مدفوعة لتذاكر الدرجة السياحة إلى درجة رجال الأعمال بالإضافة إلى توفير مقاعد المساحة الإضافية للساقين على الدرجة السياحية، الأمر الذي يتيح لهم فرصة زيادة مستوى الراحة والرفاهية على متن الرحلات الجوية.

 

وتعكس هاتين المبادرتين التزام الطيران العُماني المستمر في تطوير تجربة السفر لكافة العملاء إلى جانب أنها تأتي كدليل واضح عن كونها تسير متناغمة مع  رحلة الناقل الوطني لتحقيق التميز في كافة المستويات. سوف يكون بمقدور أصحاب الولاء من زبائن الطيران العماني الدفع بكل سهولة ويسر لترقية  تذاكر الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال، مما يخلولهم التمتع بتجربة السفر على درجة رجال الأعمال الحائزة على جوائز عالمية. كما يتيح الطيران العُماني لزبائنه الكرام المسافرين على الدرجة السياحية الفرصة لشراء مسبق الدفع لمقاعد المساحة الإضافية للساقين.

%d8%a7

وحول ذلك، قال عبودي ناصر نائب رئيس أول لإدارة الشبكة والإيرادات بالطيران العُماني:

 

“خلال السنوات الأخيرة الماضية اتخذنا إلتزاماً كبيراً في سبيل تحسين سبل الراحة والرفاهية لعملائنا الأعزاء على كافة الأصعدة. وعليه، نحن مسرورون للإعلان عن تدشين هاتين المبادرتين على متن رحلاتنا الجوية والتي تعكس إجتهادنا في تقديم أعلى معايير الجودة للخدمات التي نقدمها لكافة الزبائن الكرام. يأتي ذلك في خضم استمرارنا في وضع المعايير الخاصة بالمنتجات وتجرية السفر في الأجواء”.

 

والجدير بالذكر أن الطيران العُماني يمضي قدماً في إلتزامه بتقديم الأفضل لعملائه الكرام في القرن الحادي والعشرين في مجال السفر الجوي. وسيأتي تدشين أحدث مبادريتن للناقل الوطني في الوقت الذي ستحتفل فيه السلطنة بالعيد الوطني المجيد وذلك في الـ 18 من نوفمبر القادم، الأمر الذي من شأنه أن يتيح للزبائن الكرام الفرصة لخوض تجربة السفر التي جرى تحسينها لتخلق تجربة سفر مميزة خلال عطلاتهم القادمة.

 

في حين أن المعلومات الخاصة بالأسعار والعروض المميزة، والتي سترافق تدشين المبادرتين، سيجرى الافصاح عنها في نهاية شهر أكتوبر الجاري قبيل كشف النقاب عن المبادرتين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أحدث تطبيق ذكي يمنع مخاوف ركاب الطائرات

سفاري نت – متابعات أنشأت خطوط “اول نيبون” الجوية اليابانية ANA، بالتعاون مع شركة NeuroSpace …