Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرَف على أفضل الرحلات للاحتفال بذكرى زواجك

سفاري نت – متابعات

يمضي الوقت سريعاً، عندما نعيش فترات سعيدة، وكذلك عندما نكون برفقة الشخص الذي نحب. ومع مرور السنوات بسرعة، نتفاجأ بقدوم ذكرى الزواج قبل أن نستعد للاحتفال بهذه المناسبة المميزة في حياة كل ثنائي، لينتهي بنا الأمر، في معظم الأوقات، ‏بالاكتفاء بالخروج لتناول العشاء في أحد المطاعم. وإذا كان لدينا الوقت الكافي والنيّة في التخطيط لرحلة شهر عسل جديدة في ذكرى الزواج، فهذه هي أفضل وجهات السفر والرحلات التي تؤمن الراحة والمتعة والأجواء المناسبة للابتعاد عن الروتين اليومي وللقيام بنشاطات مختلفة ومتنوعة، والتي نشرها موقع “Travel and Leisure”.

– خوسيه أغناسيو، أوروغواي: خوسيه أغناسيو، هي قرية معزولة تقع على الشاطئ ويسكنها 300 شخص، تتميز بموقع مثالي للنقاهة على الشاطئ، كما تضم مطعماً شعبياً للحم المشوي، والتسوق في بعض الحوانيت المحلية للأشغال اليدوية المثيرة. تزين هذه القرية الصغيرة لصيد الأسماك الممرات الرملية بالمحلات المبنية من القش، والمصنوعات اليدوية النادرة مثل “القلل”، وأماكن الشرب على الشاطئ. انه مكان مناسب وهادىء بعيداً من الزحمة والضجيج، حيث يمكنك الاستمتاع مع الشريك والقيام بفترة نقاهة وراحة مميزة. وتبدأ مواعيد الصيف الرئيسية إذا أردت السفر هناك في الفترة بين عيد الميلاد وعيد الفصح.

%d8%ac11

– تشارلستون، جنوب ولاية كارولينا الاميركية: هي ثاني أكبر مدينة في الولاية بعد عاصمتها كولومبيا. وقد سميت بهذا الاسم تبعاً لاسم الملك تشارلز الثاني، ملك إنكلترا. وتعتبر هذه المدينة وجهة مهمة من وجهات السفر المخصصة لقضاء عطلة رومانسية بعيداً. فقضاء أيام في جولات حول فن العمارة أو ببساطة استكشاف شوارع هذه المدينة الساحرة يمكنه أن يكون أمراً ممتعاً وجديداً. فشوارع المدينة مليئة بالمتنزهات والحدائق العامة الخلابة وبالمطاعم المميزة التي تطل على أجمل المناظر الطبيعية وأكثرها غرابة.

%d8%ac%d8%ac11

 

– توسكانا، ايطاليا: تعتبر توسكانا إقليماً صغيراً في وسط إيطاليا، حيث تشتهر بمناظرها الخلابة وتراثها الفني الغني الذي يعتبر مهد النهضة الإيطالية. عند زيارتك لها، ستلاحظ أنها لوحة فنية جميلة جدًا، فربيعها أخضر مزهر وخريفها لوحة من الألوان الطبيعية. وتوسكانا هي مدينة الفنون الجميلة والتي تعكس تاريخ العصور الوسطى. يقبل الزوار إلى توسكانا لاستكشاف الاماكن الريفية مع إطلالات التلال الرائعة، كما يفضل الزوار الإقبال على انواع الطعام المميزة في توسكانا. ويقبل المصطافون في الصيف على الشواطئ الجميلة والجزر الخلابة، ويأتي الطلاب إليها لتعلم اللغة والثقافة الإيطالية.

 

%d8%ac%d8%ac%d8%ac11– كورنوال، إنكلترا: هي مقاطعة إنكليزية ساحلية جنوب غرب انكلترا. تقع إلى الغرب من نهر تامار وديفون. المركز الإداري والمدينة الوحيدة في المقاطعة هي مدينة ترورو. وتوجد فيها طريقان رئيسيان يصلانها إلى بقية بريطانيا العظمى. تتميز كورنوال بانتشار المستنقعات فيها، واعتدال مناخها، وتنوع طبيعة سواحلها. تنتشر فيها الاثار العائدة للعصر الحجري وأيضاً عصر الثورة الصناعية، وخصوصاً في مجال التنقيب عن المعادن كالفحم ومناجم القصدير والنحاس التي هي مدرجة ضمن قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونيسكو. ومن معالمها أيضاً قلعة تنتاجل. وبالتالي، تشكل السياحة جزءاً هاما من الاقتصاد المحلي للمحافظة. وهي وجهة مميزة لقضاء عطلة رومانسية، حيث انها تجمع الحضارة والطبيعة الجميلة والمعالم السياحية والحياة الليلية.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac11

 

– كيوكينهوف، هولندا: هي من أشهر المعالم السياحية في هولندا، وتشتهر بحديقة كيوكينهوف، واسمها حديقة المطبخ وتُعرف أيضًا باسم حديقة أوروبا. وهي من أجمل حدائق العالم وأشهرها على الإطلاق، ولا يتمكن الهولنديون من الإستمتاع بجمالها سوى 3 أشهر فقط في العام؛ لأنها محمية طبيعية تضم مجموعة من أندر الزهور والطيور. حديقة كوكينهوف تحتوي على أكثر من 7 ملايين زهرة، وعدد زوارها وصل في آخر يوم قبل إغلاقها إلى 825 ألف زائر. فهي وجهة سياحية رائعة للثنائي محب الطبيعة والسياحة البيئية واكتشاف نباتات العالم وانواع الزهور.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac11

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …