Millennium Hotels - Offer

بالصور .. “روبرتوز” يفتح أبوابه في “روزوود” بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات

مجموعة “روبرتوز” افتتحت مطعمها الثاني أخيرًا في فندق “روزوود” العالمي، بقلب جزيرة “الماريا” بالعاصمة الإماراتيّة “أبو ظبي”. هناك، عندما تجتمع موسيقى “الدي. جيه” الحيّة مع الديكور الإيطالي المعاصر والمشروبات الرائعة، تصبح كلّ الأجواء مهيئة لليلةٍ من ليالي الحياة الجميلة التي تستمرّ حتى ساعات الصباح الأولى!

%d8%ae13

يقع المطعم على الواجهة المائية مباشرةً، وينعم بإطلالةٍ ساحرة على أفق “أبو ظبي” العصري، ويتألّق بديكور باهرٍ من توقيع مصمّم الديكور العالمي بول بيشوب.

%d8%ae%d8%ae13
عند دخول الزائر “روبرتوز” بـ”أبو ظبي”، ستستقبله قاعة طعامٍ أنيقةً ومزدانةً بألواح الخشب فاتح اللون، تضمّ قسماً داخلياً وآخر خارجياً. إلى يسار القاعة، يقع المطبخ المفتوح، حيث بإمكانه الاستمتاع بمنظرٍ يأسر حواسه! ويبدو بار “كرودو” المصنوع من الرخام الأبيض العنصر الأهم في الديكور، مع الإشارة إلى أنّه في هذا الركن يمكن الاستمتاع بطبق من لائحة “كرودو” الخاصة ذات الصنوف البحرية المختارة بعناية، والتي تُحضّر مباشرةً أمام الضيف. علمًا بأن لائحة الطعام مبتكرة من الـ”شيف” الحائز على نجمتي “ميشلان” إنريكو بارتوليني، الذي يشغل منصب الشيف الاستشاري لـ”روبرتوز”، وهي كلاسيكية وعصرية في آن، وتستحضر المطبخ الإيطالي.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae13

وفي “روبيرتوز أبو ظبي”، يقدّم الـ”شيف” فرانسيسكو غواراسينو أطباق “روبرتوز” التقليدية، كما يختبر أطباقًا جديدةً ومنوّعةً، معتمداً على موهبته الإبداعية وشغفه الكبير.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae13
إشارة إلى أن الـ”جيلاتو” لا يتوفّر على لائحة الطعام، بل يُقدّم عند الطلب حصراً، وهو عبارة عن “آيس كريم” فستق “برونتي” الفاخر، الذي تتوازن حلاوته مع نثرةٍ من الملح البحري. ويتمّ تقديمه على هيئة جبلٍ ضخمٍ، للمشاركة.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae13
تجربة المذاق لدى “روبرتوز” أبوظبي لا تنتهي عند مائدة الطعام، فعلى بُعد بضع خطوات، يتحوّل المكان إلى “سالوتو”، أو “لاونج” للاسترخاء، ما يُذكّر بأناقة أجواء مدينة “ميلانو”. وهناك، يمكن التمتع بالكوكتيلات الخاصّة التي طُوّرت خصيصاً لـ”روبرتوز”، بالإضافة إلى تلك الكلاسيكية.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae13

*نقلا عن سيدتى نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …