Millennium Hotels - Offer

“ريفرلاند دبي” تضع اللمسات الأخيرة على وجهاتها الترفيهية المختلفة قبيل الافتتاح

دبي – سفاري نت

أعلن مجمع “ريفرلاند” الفريد والمتكامل، والذي سيكون وجهة للمطاعم والمحال التجارية والترفيهية في قلب منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، اليوم عن وضع اللمسات الأخيرة على كافة المناطق الترفيهية التي يضمها المجمع وذلك استعداداً للافتتاح المقرر في 31 أكتوبر الحالي.

مجمع “ريفرلاند دبي” هو نقطة الوصل بين المنتزهات الترفيهية الثلاث وحديقة الألعاب المائية ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، حيث سيتمكن جميع الزوار من الاستمتاع بهذا المجمّع الفريد من دون تذاكر الدخول إلى المنتزهات المجاورة. سوف يضم “ريفرلاند دبي” مجموعة كبيرة من المطاعم والمحال التجارية مصحوبة بعروض الشوارع الترفيهية المنظمة، ليكون الوجهة الأمثل للعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة.

%d8%af14

سيتمكن الزوار من من الاستمتاع بأفضل المطاعم على ضفاف النهر الممتد على طول 1 كيلومتر حول المجمّع، وذلك ضمن المناطق الترفيهية الأربعة ذات الطابع المميز. سوف يأخذ “ريفرلاند دبي” الزوار في رحلة بصرية عبر الزمن في كل من منطقة “القرية الفرنسية” التي تشمل المقاهي والمطاعم المستوحاة من منطقة حوض البحر المتوسط، ومنطقة “الرصيف” المستوحاة من أجواء الأمريكيتين في خمسينيات القرن الماضي وتقدم خيارات متنوعة لتناول الطعام، بالإضافة إلى منطقة “بوابة الهند” وهي منطقة مستوحاة من الهند في ثلاثينيات القرن الماضي، وهي مليئة بالتماثيل الفنية الرائعة، وأخيراً منطقة “الجزيرة” والتي تتميز بطرازها المعماري المستوحى من القرن التاسع عشر، حيث سيتمكن الزوار من الجلوس على ضفاف النهر و الإستمتاع بتشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي والعروض الحية والمهرجانات.

سيكون زوار “ريفرلاند دبي” على موعد مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمحال التجارية التي تقدم كافة المأكولات المفضلة كالبرجر، والبوريتو، والمأكولات البحرية، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الهدايا ومستلزمات قضاء أجمل الأوقات في المنتزهات الترفيهية. كما يقدم مجمع “ريفرلاند دبي” أربع مساحات وقاعات مميزة مخصصة للفعاليات، تتفاوت بين المواقع الخارجية والقاعات المغلقة التي تناسب شتى الأنشطة الخاصة منها والمؤسسية.

14

وتعليقاً على هذا الإعلان قال مارسيل هندريكس مدير عام “ريفرلاند دبي”: “نحن سعداء جداَ بإفتتاح مجمع “ريفرلاند دبي” في 31 أكتوبر، وذلك بعد ثلاث سنوات من العمل المتواصل لإتمام هذه الوجهة على أكمل وجه. لقد وضعنا كافة التفاصيل الدقيقة بعين الاعتبار عند تشييد المناطق الترفيهية الأربعة لكي نضمن لزوارنا تجربة مذهلة تأخذهم في رحلة عبر الزمن. كما حرصنا على توفير أفضل المطاعم والمحال التجارية على ضفاف النهر لخلق مفهوم جديد لقضاء الأوقات الممتعة. نتمنى أن ينال مجمع “ريفرلاند دبي” إعجاب زوارنا بعد الإفتتاح، وأن يصبح مكانهم المفضل لقضاء الأوقات مع العائلة والأصدقاء على مدار العام”.

يعد مجمّع “ريفرلاند دبي” جزءاً من منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، والذي يشمل أيضاً كل من منتزه “موشنجيت دبي”، المستوحى من أفلام وشخصيات هوليوود الشهيرة، حيث يعرض بعضاً من أكثر الشخصيات المحبوبة التي أنتجتها شركات: “دريم وركس أنيميشن” و”سوني بيكتشرز ستوديوز” و”لايونزجيت”. ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” لأول مرة في المنطقة. هذا بالإضافة الى فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن، ومنتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019 ليكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …