Millennium Hotels - Offer

طيران الإمارات تطلق خصومات تصل إلى 50% لمسافريها من المغرب ومصر إلى دبي

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة “طيران الإمارات” عرضاً خاصاً للمسافرين عبر خطوطها في المملكة المغربية بخصومات 40% على تذاكر السفر، كما يتمكن مسافريها من مصر بالاستفادة بخصم 50% على تذاكر الذهاب والعودة إلى دبي.

ويسري عرض “طيران الإمارات” على تذاكر المسافرين، سواء في الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال، على أن يتم حجز تذكرتي سفر كحد أدنى، وأن يتم الحجز في الفترة بين 24 أكتوبر و5 نوفمبر 2016، وأن تتم الرحلات في الفترة بين 24 أكتوبر 2016 و31 مارس 2017.

ويحظى كافة المسافرين على رحلات طيران الإمارات بتجربة سفر بخيارات ترفيهية عبر نظام “آيس Ice” للترفيه في الأجواء، وهو الحائز على جوائز عالمية مرموقة، والذي يوفر أكثر من 2500 قناة ترفيهية مسموعة ومرئية حسب الطلب، تشمل أحدث الأفلام والموسيقى، والكتب المسموعة والألعاب.

وبالإضافة إلى وسائل الراحة والمنتجات المتوفرة على مختلف الدرجات في طائرات أسطول طيران الإمارات، سينعم المسافرون أيضاً بخدمات رفيعة يقدمها أفراد أطقم الخدمة المؤهلون، وأشهى الوجبات من المطابخ المحلية والعالمية، وعلاوة على ذلك، سيحظى المسافرون أيضاً بمجموعة كبيرة من أروع العصائر والمشروبات المجانية.

كما توفر الناقلة أيضاً على كافة رحلاتها منتجات وخدمات مصممة لتلبية متطلبات وتطلعات العائلات، وخاصة الأطفال، بما فيها الألعاب المجانية، الأفلام والوجبات المخصصة للأطفال، فضلاً عن تمتع العائلات مع الأطفال بالأولوية في إنهاء إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة، إلى جانب إمكانية استخدام عربات الأطفال المجانية في مطار دبي الدولي.

وتسير طيران الإمارات 17 رحلة أسبوعيا بين مطار القاهرة الدولي ومطار دبي الدولي، بينما تنطلق رحلة يومية بين مطار محمد الخامس في الدار البيضاء ومطار دبي الدولي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار مسقط الدولي الجديد يفتتح المرحلة الأولى بسعة 20 مليون مسافر

سفاري نت – متابعات احتفلت سلطنة عمان بافتتاح مطار مسقط الدولي الجديد بسعة استيعابية تصل …