Millennium Hotels - Offer

منتجعات “بانيان تري” رأس الخيمة تطلق عروض الـ “24 ساعة”

سفاري نت – متابعات

أطلقت منتجعات “بانيان تري” في رأس الخيمة عروضاً مميزة “24 ساعة” للأشخاص الباحثين عن يوم كامل من الإسترخاء خلال الأسبوع، في منتجع “بانيان تري الوادي” أو “بانيان تري الشاطئ”.

وقد خُصص هذا العرض لكي يوفر للضيوف الفرصة للهروب من الحياة العملية اليومية الصاخبة والاسترخاء لمدة “24 ساعة” بطريقة مميزة في منتجع فاخر، بأسعار تبدأ من 1900 درهم مع الإقامة في فيلا الرمال في “بانيان تري الوادي”، أو فيلا شاطئ في “بانيان تري الشاطئ” رأس الخيمة، ويسري هذا العرض من يوم السبت إلى الأربعاء حسب توافر الفلل.

وتشمل الأسعار في كل من المنتجعين وجبة فطور ومشروبات غازية من الميني بار، وعرض الصيد بالصقور في فندق بانيان تري الوادي الذي يبعُد 20 دقيقة بالسيارة عن بانيان تري الشاطئ في رأس الخيمة.

%d8%a72

كما يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا ب 24٪ خصم على أطباق مختارة من منافذ الطعام و الأنشطة وعلاجات النادي الصحي.

ويتمتع ضيوف الـ “24 ساعة” بقضاء وقت مميز في موقع في أحضان محمية طبيعية خلابة، كما يوفر المنتجع لزواره الوجهة الأمثل لقضاء يوم كامل في أجواء فاخرة تنطوي على حميمية وخصوصية الإقامة، وتحتوي كل فيلا في المنتجع على بركة سباحة خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارة مياهها، والاستمتاع بالمناظر الخلابة للكثبان الذهبية الصحراوية.

كما يستمتع ضيوف عرض اليوم الكامل بالنشاطات العديدة التي يقدمها المنتجع مثل المشي في الطبيعة الصحراوية، دروس الرماية، الصيد بالصقور ونشاطات متخصصة ومتعددة للأطفال.

يذكر أن المنتجع يؤمن مواصلات مجاناً من بانيان تري الوادي إلى بانيان تري الشاطئ، تخضع الأسعار لرسوم خدمة 10٪ و20 درهم إماراتي رسوم السياحة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …