Millennium Hotels - Offer

إعادة افتتاح فندق “متروبوليتان” في دبي قبل نهاية العام

سفاري نت – متابعات

يضع فندق “متروبوليتان” في دبي اللمسات النهائية تحت إدارة مجموعة الحبتور، استعداداً للافتتاح المرتقب قبل نهاية العام الجاري، وذلك بعد حوالي ثلاث سنوات من الهدم والإنشاءات.

وفندق “متروبوليتان دبي” الأصلي الذي شيد عام 1979، ويعد باكورة استثمار مجموعة الحبتور في قطاع الضيافة، إلى أن تم هدم الفندق في مايو 2013، وذلك لبناء مجمع الحبتور سيتي الذي يضم ثلاثة فنادق من فئة 5 نجوم، و3 أبراج سكنية على طول قناة دبي المائية التي ستُفتتح قريباً.

ويفتتح الفندق “ذو الأربع نجوم أبوابه في موقع جديد في شارع الشيخ زايد بالقرب من المخرج 41 شارع الثنية، ويتألف من 320 غرفة عصرية بينها 18 جناحاً، ومرافق ترفيهية فائقة التطور منها قاعة للرياضة مجهزة بأفضل المعدات، وحوض سباحة على السطح، وسبا أنيق وفخم.

وسيتمكن الضيوف أيضاً من دخول حمام السباحة ومرافق الشاطئ في منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن، الذي يبعد مسافة قصيرة بالسيارة.

وينتظر رواد الفندق عودة اثنين من أشهر مرافقه مقهى “ريد ليون” المقهى الإنجليزي التقليدي، ومطعم “دون كورليون” الذي يقدم أطباقاً إيطالية أصيلة، فضلاً عن استحداث مطعم “الصفا” الذي يفتح أبوابه طوال اليوم ويقدم أطباقاً عالمية، ولاونج “الشيف شيشة” للمطبخ العربي، ومقهى “تروبيكانا” عند حوض السباحة.

وبهذه المناسبة قال خلف أحمد الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: “نتطلع إلى استقبال ضيوفنا الأوائل، عندما قمنا بهدم فندق متروبوليتان، وعدت عملاءنا الأوفياء بأنني سأبني الفندق من جديد، وبعد ثلاثة أعوام، وفيت بهذا الوعد، ونتطلع إلى استقبال العملاء الجدد والقدامى على السواء في الفندق”.

ومن جانبه قال سنجاي لوثرا مدير عام فندق متروبوليتان: “سوف تسهم إعادة إحياء الفندق وبعض المرافق والخدمات في نجاحه، بالإضافة إلى موقعه المميز في شارع الشيخ زايد في وسط المدينة، ومتروبوليتان دبي هو فندق من فئة الأربع نجوم التي تقدم قيمة كبيرة، وسيجد ضيوفنا أن مقهى ريد ليون المحبوب جداً سيضم طاولة الشراب نفسها التي كانت تستخدم في الفندق القديم، إنه جزء من التاريخ في دبي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …