Millennium Hotels - Offer

“الاتحاد للطيران” تطلق عروضاً خاصة لعملائها في الكويت والسعودية

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة “الاتحاد للطيران” عن حملة عروض ترويجية عالمية لعملائها في الكويت، والتي توفر خصومات كبرى على أسعار الرحلات، بأسعار تبدأ من 121 ديناراً كويتياً.

وتشمل حملة العروض المميزة لـ”الاتحاد” مجموعة واسعة من الوجهات في مختلف أنحاء العالم، على أن يستمر هذا العرض على مدار سبعة أيام فقط، بدءاً من 25 ولغاية 31 أكتوبر 2016، من خلال الحجز عبر موقع الاتحاد للطيران الإلكتروني “etihad.com” أو عبر وكيل السفر المحلي الخاص بهم.

ويتيح العرض لعملاء “الاتحاد” من دولة الكويت تخفيضات مذهلة على أسعار التذاكر تبدأ من 121 ديناراً كويتياً للدرجة السياحية، ومن 448 ديناراً كويتياً لدرجة رجال الأعمال، لزيارة أكثر الوجهات رواجاً حول العالم.

عروض خاصة للمسافرين من السعودية

وأطلقت “الاتحاد للطيران” عروضاً على رحلاتها من المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 1572 ريال سعودي، ويستمر هذا العرض حتى 31 أكتوبر الجاري.

كما تسري صلاحية الحجوزات الجارية بموجب هذا العرض من الكويت والسعودية من 15 يناير المقبل وحتى 30 يونيو 2017.

وإضافةً إلى ذلك، سوف يتمكن أعضاء ضيف الاتحاد، برنامج الولاء التابع للشركة من اكتساب الأميال على كافة أسعار التذاكر ضمن الحملة الترويجية.

ويشار إلى أن الاتحاد للطيران حصلت مؤخرا على تصنيف الخمس نجوم المعتمد لشركات الطيران من سكاي تراكس، الذي يمثل معيار الجودة الأبرز في صناعة الطيران، ما يعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال تجربة الضيوف والخدمة والضيافة المبتكرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار دبي يطلق مجموعة من المرافق الترفيهية الجديدة

سفاري نت – متابعات كشف مطار دبي الدولي مؤخراً، عن إضافة مجموعة من المرافق الحديثة …