Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على سان سباستيان عاصمة السياحة الصيفية في إسبانيا

سفاري نت – متابعات

سان سباستيان، زرت إسبانيا لمرات عديدة، ولكل مرة سحرها الخاص والمميز الذي لا ينسى، وكانت آخرها في صيف هذا العام، حيث قصدت شمال شرق البلاد في مدينة سان سباستيان، القريبة من الحدود الفرنسية، فهي المدينة الساحلية الرائعة والمميزة بشاطئها البحري الخلّاب.

%d8%ba17

الغريب فيها أن شاطئها محصور بين جبلين مرتفعين، وعلى طوله يمتد الكورنيش الزاخر بمطاعمه ذات الوجبات الشهية، وأماكنه الترفيهية التي تعد من أروع التجارب السياحية، واللافت للنظر أيضاً أن معظم أبنية المدينة جديدة وعند سؤالك عن الأمر ستكتشف أن المدينة قد مرت بتاريخ من الحرائق الكثيرة لذلك تمت عمليات الترميم والبناء لمعظم أبنيتها.

%d8%ba%d8%ba17

يقام في المدينة سنويا المهرجان السينمائي الدولي الذي يعد السبب في شهرة المدينة، والذي جعلها العام الماضي عاصمة للسياحة الصيفية في إسبانيا، ويستقطب هذا المهرجان سنويا أعداد كبيرة من السياح الذين يقصدونه للتمتع بفعالياته.

ترتبط المدينة بشبكة واسعة من القطارات الإسبانية وبعدة مدن ودول كالبرتغال وفرنسا، وهي محاطة أيضاً بمجموعة من المطارات النشيطة وذات الحركة الكبيرة.

%d8%ba%d8%ba%d8%ba17

تتميز هذه المدينة بتشابهها مع بلدة فرنسية تحمل نفس تسميتها، حيث يحذر القادمون من فرنسا من الخلط بين المدينتين.

يذكر أن المدينة تمتد عند خليج بيسكايا القريب من الحدود الفرنسية، وهي العاصمة لمنطقة غيفو سكاوا في لواء الباسك، وتتميز بمناخها المريح طيلة أيام السنة إلا أن أفضل أوقات زيارتها يكون في فصل الصيف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …