Millennium Hotels - Offer

عشاء فوق أعلى مهبط للطائرات بالشرق الأوسط.. هذا ما يقدمه “سانت ريجيس أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق “سانت ريجيس أبوظبي” عن إطلاقه خدمة جديدة ومميزة، حيث يتمكن الضيف من حجز خدمة العشاء فوق مهبط طائرات الهليكوبتر الخاص بالفندق، والذي يعد الأعلى في الشرق الأوسط.

وتتميز خدمة العشاء فوق مهبط الطائرات التي تنظم يوم الجمعة من كل أسبوع، بالإطلالة الخلابة على شاطئ كورنيش أبوظبي الساحر خاصة وقت الغروب، مع المدينة كاملة بالأسفل على ارتفاع يصل إلى 255 متراً.

 

ويوفر الفندق خدمة العشاء المميزة لـ 20 شخصا فقط، حيث يتم مرافقة كل ضيف من خلال الممرات والمصاعد الخاصة إلى سطح مهبط الهليكوبتر.

ويكون الطهاة والنوادل في استقبال الضيوف لتلبية جميع طلباتهم، وسيتم تقديم الكافيار والمحار الطازج والمقبلات الشهية مع عرض موسيقى الساكسفون الحي.

%d8%a73

وتعليقاً على إطلاق الفندق لهذه الخدمة الاستثنائية قال مصطفى صقر المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظبي”: “نحن نسعى دوما  لتقديم تجربة فريدة لضيوفنا، ونرحب بزوارنا في هذا العشاء كل يوم جمعة للترفيه والمتعة الغير معتادة”.

ويتمتع فندق “سانت ريجيس أبوظبي” بموقع مميز في وسط العاصمة الإماراتية النابضة بالحياة، ويبعد 5 دقائق بالسيارة من مارينا مول، 7 دقائق من مركز التجارة العالمي، 10 دقائق من مول أبو ظبي، و15 دقيقة من مسجد الشيخ زايد.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …