“الاتحاد للطيران” تدشن رحلة يومية إلى مطار البندقية “ماركو بولو”

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة “الاتحاد للطيران” عن عزمها  توسيع نطاق شبكة رحلاتها إلى إيطاليا، عبر إضافة رحلة يومية إلى مطار البندقية “ماركو بولو”.

ويبدأ تشغيل الخدمة الجديدة لوجهة “البندقية” اعتباراً من 30 أكتوبر 2016، عبر طائرة من طراز “إيرباص A 319″، حيث توفر 16 مقعداً على متن درجة رجال الأعمال، و90 على متن الدرجة السياحية.

وستوفر الاتحاد للطيران جنباً إلى جنب مع شريكتها بالرمز وبالحصص “طيران أليطاليا”، 35 رحلة أسبوعياً داخل إيطاليا وخارجها، بما في ذلك رحلتان يومياً إلى روما وميلانو.

وسوف تساهم الخدمة الجديدة في منح الضيوف المسافرين بين الإمارات والمدينة الإيطالية، مواعيد سفر أكثر ملائمة، إضافة إلى رحلات ربط أكثر يُسراً عبر مركز العمليات التشغيلية في أبو ظبي إلى الوجهات الشعبية في أستراليا مثل سيدني وملبورن، إلى جانب وجهات مهمة على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية وجنوب شرقي آسيا وشمال شرقها.

وتعتبر مدينة البندقية بما تشتهر به من جسورها وقنواتها الخلابة، واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم، بينما تأتي إيطاليا في المرتبة الخامسة في ترتيب الدول الأكثر استقطاباً للزوار على مستوى العالم، حيث بلغ عدد زائريها خلال عام 2015 نحو 50 مليون زائر، وفقاً لمنظمة السياحة العالمية.

وبهذه المناسبة، قال كيفن نايت رئيس شؤون الإستراتيجية والتخطيط في الاتحاد للطيران: “إن إطلاق شركتنا خدمة الرحلات إلى البندقية يقدم دعماً إضافياً إلى وجهة تتمتع بشعبية كبيرة لدى المسافرين بين إيطاليا ومركز العمليات التشغيلية التابع لشركتنا، وإلى وجهات بعيدة مثل أستراليا، كما أننا نساهم جنباً إلى جنب مع شريكتنا أليطاليا، في تعزيز العلاقات التجارية المهمة التي تجمع بين إيطاليا والإمارات”.

الجدير بالذكر أن طيران الاتحاد كانت قد بدأت تشغيل رحلاتها إلى ميلانو عام 2007، قبل أن توسع نطاق خدماتها بإضافة روما إلى الشبكة عام 2014، ما ساهم في تعزيز أواصر العلاقات التجارية القوية التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإيطاليا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …