Millennium Hotels - Offer

بالصور .. شاهد نفق الحب الغامض في اوكرانيا

سفاري نت – متابعات

نفق الحب الشهير في أوكرانيا هو خط سكة حديدية يقع في مدينة كليفان Klevan، يحتوي هذا النفق الطبيعي على أشجار مصفوفة ليمر القطار من خلالها عبر مسافة يبلغ طولها حوالي أربعة كيلومترات.

%d8%a71

التقط المصور اموس تشابل الذي يعمل لدى شبكة راديو أوروبا الحرة “راديو ليبرتي” مجموعة من الصورة الرائعة التي تسلط الضوء على هذا الموقع السياحي الفريد من نوعه.

 

يمر القطار عبر هذا النفق الخلاب ثلاثة مرات في اليوم، وهناك مصنع للتمور في مكان قريب، وزيارة هذا المكان تتطلب من الزوار أن يكونوا على علم بمواعيد مرور القطارات.

%d8%a7%d8%a7%d8%a71

أصبح النفق ذو شعبية كبيرة لدى السياح وخاصة الأزواج الذين يأتون من جميع أنحاء العالم لالتقاط الصور الرومانسية داخل النفق، وهناك أسطورة تقول أنه يمنح العزاب العشق الذي يبحثون عنه.

 

نفق الحب لديه تاريخ يعود إلى الحرب الباردة وهو ينقسم إلى قسمين، الجانب الأيسر منه يقع بجوار قاعدة عسكرية مخبأة في الغابة لذلك قاموا بزراعة تلك الأشجار لتكون بمثابة جدار عازل ليوفر المزيد من الخصوصية لتلك القاعدة العسكرية.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a71

شهد النفق مؤخراً زيادة في شعبيته لدى السياح، وقال تشابل: “في المرة الأولى التي زرت فيها النفق انتظرت عدة ساعات حتى رأيت أحد أخر يمر من النفق، ولكن اليوم هناك عدد كبير من السياح داخل النفق، وقد وضع السكان المحليون لافتات إرشادية لتوجيه السياح إلى مداخل النفق”.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a71

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …