Millennium Hotels - Offer

“بوليوود باركس دبي” يقدم ‘جان – إي – جيغار’

سفاري نت – متابعات

في خطوة تنسجم مع طابعه الفخم المميز، أعلن مسرح “راج محل” في “بوليوود باركس دبي”، وهو جزء من منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، عن اسم العرض الموسيقي المرتقب الذي سيقدمه للزوار: “جان-اي-جيغار”.

 

وسيتم تقديم هذا العرض المبهر بأسلوب عروض برودواي وبطابع فريد ينسجم مع أجوائه،  وذلك ضمن المسرح الذي يعد أول الوجهات المخصصة لعروض المسرحيات الموسيقية من بوليوود في المدينة. وتدور أحداث فانتازيا “جان-اي-جيغار” في إطار كلاسيكي عن الصراع بين الخير والشر، بطلاها الشقيقان جان وجيغار. وتتضمن المسرحية، التي تستمر لساعتين، العديد من أغنيات بوليوود الشهيرة بالإضافة إلى عدة أعمال أصلية تم إعدادها خصيصاً لهذا العرض. ويصور العمل عالماً يتخطى حدود الواقع المألوف، يحفل بالسحر والدراما والموسيقى والرقص والألوان، وهي العناصر الجمالية التي أصبحت قرينة بوليوود.

%d8%ae12

وسيكون عرض “جان-إي-جيغار” أول مسرحية موسيقية بأسلوب بوليوود في المنطقة، إذ يتضمن العمل كافة الخصائص التي تميز إنتاجات بوليوود، بما في ذلك الأجواء الرومانسية والحركة والتشويق والسحر والتمثيل الرائع  والتي تضمن للجمهور تجربة استثنائية بكل المقاييس.

 

بهذه المناسبة قال توماس جيلوم، مدير عام “بوليوود باركس دبي”: “نحن فخورون بتقديم أول مسرحية موسيقية تحمل الطابع البوليوودي الفريد في منطقة الشرق الأوسط، ولا شك بأن مسرح ’تاج محل‘، الذي سيكون بالفعل درة وجهاتنا المميزة في ’بوليوود باركس دبي‘، هو الوجهة المثلى للاستمتاع بهذه المسرحية الرائعة. وكلنا ثقة بأن الجمهور سيتمتع بتحربة ترفيهية استثنائية “.

%d8%ae%d8%ae12

وبالتعاون مع شركة “ويزكرافت انترناشيونال برايفيت ليمتد” أقيمت اختبارات لمئات الممثلين والراقصين والمغنين ولاعبي الخفة الذي جاؤوا من جميع أنحاء الهند للمشاركة في المسرحية الموسيقية. وتم انتقاء الأفضل منهم فقط لعرض مواهبهم أمام ملايين الزائرين الذين سيحضرون العروض المرتقبة على مسرح “راج محل”.

 

وعبر استلهام تصميمه من القصور الرائعة، والتشكيلات المعمارية الهندية المتشابكة، يعد مسرح “راج محل” من أبرز وجهات منتزه “بوليوود باركس دبي”. وتم تجهيز المسرح لاستيعاب 850 زائراً يمكنهم شراء التذاكر الخاصة بالعرض المسرحي الموسيقي، والذي سيقام عدة مرات في الأسبوع.

 

وأضاف جيلوم: “باعتبار هذه المسرحية الموسيقية أول عرض دائم في المنطقة، فقد حرصنا على التعاون مع أفضل المواهب في بوليوود لضمان توفير تجربة سينمائية بوليوودية في كل عناصر العرض. ونتطللع قدماً لاستقبال الجمهور في القريب العاجل”.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae12

وبفضل الموسيقى الآسرة، والرقصات والأزياء المترفة، أصبحت بوليوود عنواناً للحيوية والألوان والفخامة في الهند. وفي “بوليوود باركس دبي” سيكون زوار مسرح “راج محل”  بطابعه الملكي الفاخر على موعد مع أول عرض مسرحي بوليوودي مباشر على مستوى المنطقة.

 

وسيتم  الإعلان قريباً عن التفاصيل المتعلقة بتذاكر مسرح “راج محل”.

 

ويعد منتزه “بوليوود باركس دبي”، المقرر افتتاحه هذا العام، جزءاً من منتجع “دبي باركس آند ريزورتس” الذي سيضم أيضاً منتزه “موشنجيت دبي”، المستوحى من أفلام هوليوود الشهيرة وشخصياتها المحبوبة من إنتاج شركات “دريم وركس أنيميشن” و”سوني بيكتشرز ستوديوز” و”لايونزجيت”. فضلاً عن “ليجولاند دبي”،المنتزه الأول من نوعه في المنطقة، إلى جانب حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”. ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” المتكامل الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية، ويمكن للضيوف الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من “ماريوت أتوغراف كوليكشن”.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae12

هذا وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها “دبي باركس آند ريزورتس”، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة مالطا

سفاري نت – متابعات يحار كثيرون في موقعها على الخارطة العالمية، فلا هي في أفريقيا …