Millennium Hotels - Offer

منتجع مازاغان السياحي يُطلق عروضه المميزة لفصل الخريف للعائلات الخليجية

سفاري نت – متابعات

يستكمل منتجع مازاغان السياحي، وجهة السياحة الرائدة في المغرب، عروضه الاستثنائية لفصل الخريف، حيث يغتنم المنتجع الجو المعتدل في هذا الفصل في المغرب ليكافئ زواره من العائلات الخليجية بعروض مميزة.

%d8%a86

وكعادته خصص منتجع مازاغان السياحي، المفعم بمعالم التراث المغربي الاصيل، باقات اقامة مميزة لزوار المنتجع والقادمين من دول مجلس التعاون الخليجي والتي تشمل قائمة من أفضل الانشطة الرياضية بالاضافة الى تجارب ترفيهية نوعية للأسرة. كما يضمن المنتجع أوقاتاً استثنائية للأطفال في الاندية المخصصة لهم مثل “بيبي كلوب” و”كيدز كلوب” و”كلوب راش”.

 

وقال “سكوت لاندال”، مدير منتجع مازاغان السياحي: “يحفزنا تزايد الطلب من منطقة الخليج على زيادة تنافسية العروض التي نقدمها لزوارنا من العائلات الخليجية. وقد شهدنا منذ إفتتاح المنتجع اقبالاً متواصلاً من العائلات الخليجية التي تفضل الإقامة في وجهة سياحية ذات طابع عربي عوضاً عن زيارة الوجهات الأوروبية دون التنازل عن أفضل معايير الضيافة التي تقدمها أرقى المنتجعات حول العالم والتي يحصلون عليها في منتجعنا”.

%d8%a8%d8%a86

ويتميز فصل الخريف في المغرب بجو معتدل وصاف، حيث أنها فترة مميزة لزيارة المملكة. ويعتبر منتجع “مازاغان” الفندق المناسب والأفضل الذي يتناسب مع مختلف متطلبات العائلة الخليجية، حيث أنه يضمن لهم فترة راحة مميزة بالاضافة الى الإستمتاع بمختلف الفعاليات الترفيهية التي تُناسب مختلف الاذواق.

ويقدم منتجع “مازاغان” السياحي العديد من الانشطة لتمضية أوقات لا تنسى مليئة بالمرح وحب الاستكشاف في بقعة تتمتع بطقس رائع وأجواء فارهة في المملكة. وبالاضافة الى تقديمه كل ما هو جديد في عالم السياحة الفاخرة، يعمل منتجع “مازاغان” على تعزيز تواصله مع نزلائه من العائلات الخليجية والحصول على رضاهم بإستمرار.

 

ويعتبر المنتجع مكاناً مميزاً لقضاء العطلة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمنتجع المطل على المحيط وعلى بحيرات وحدائق وبركة سباحة خلابة، بالاضافة الى تجربة سلسلة من المطاعم المختلفة الموجودة فيه والتي تقددم أشهى الاطباق العالمية.

%d8%a8%d8%a8%d8%a86

ومن المعروف ان منتجع مازاغان السياحي ينظم الاحتفالات والمهرجانات على مدار العام، ما يعتبر نقطة جذب إضافية للعائلات الخليجية. ويوفر المنتجع أنشطة ترفيهية في الهواء الطلق، والنشاطات الترفيهية، واللياقة البدنية، والتنس، وركوب الخيل والإبل، والمخيمات، بالإضافة إلى سلسلة واسعة من الرياضات المائية في جو شاطئي منقطع النظير.

 

واختتم “لاندال” بالقول: “يحظى منتجع “مازاغان” السياحي بشهرة واسعة كأفضل المنتجعات العائلية في المغرب. وإن برامج الترفيه التي نوفرها تلقى طلبات عالية من كافة أفراد العائلة الخليجية. ونحن مسرورون بهذا الإقبال الخليجي الذي نتمنى أن يتواصل دوماً”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …