Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة هادئة وممتعة في منتزه وادي الحب في فيتنام

سفاري نت – متابعات

وادي الحب هو واحدة من الأماكن الجذابة في فيتنام ، والذي يمتد نحو 6 كم إلى الشمال الشرقي من وسط المدينة .

%d8%ab7يتميز وادي الحب بالتلال الرائعة مع إطلالة جذابة ، والتي تجذب للكثير من الزوار بإلتقاط الصور المميزة وسط الطبيعة الخلابة .

%d8%ab%d8%ab7

معلومات عن وادي الحب
وادي الحب في فيتنام هو أحد المعالم الطبيعية الجذابة . يقع وادي الحب على بعد حوالي 5 كم من مركز البدالات الى الشمال ، وهو واحدة من المناظر الطبيعية الأكثر رومانسية في المدينة الشعرية . وهو منطقة السياحة البيئية المثالية ، لتجذب الكثير من السياح المحليين والأجانب .

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

يقع وادي الحب على بعد 5 كم من وسط مدينة بدالات الى الشمال ، وادي الحب يعشعش في التلال مع الخضرة وغابات الصنوبر على مدار السنة . وهو منطقة ذات المشاهد والمناظر الطبيعية الخلابة مع التيارات الصغيرة ، والمروج الخضراء والتلال . وادي الحب هو أيضا المكان المثالي للزواج ولقضاء عطلة نهاية الأسبوع .

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

السياحة
وادي الحب هو المنطقة الأكثر جمالا في مدينة البدالات . يقع وادي الحب على بعد 5 كم من وسط مدينة دالات ، وهو واحدة من بؤر الجمال الشعرية والجذابة لعدد هائل من المسافرين من الزوايا المختلفة من البلاد وجميع أنحاء العالم . الى جانب ذلك ، يحيط بوادي الحب لغابات وبحيرة دا ثين وهناك الصنوبر الأخضر المتواجد على مدار السنة .

%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

خدمات الترفيه الرائعة
يغطي وادي الحب للمساحة الإجمالية التي تصل إلى 140 هكتار ، مع دعم العديد من المرافق الحديثة ، وبإعتبارها المكان العظيم للتخييم . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن للسياح أن تأخذ جزءا في الأنشطة المثيرة للاهتمام ، مثل ركوب الخيل والقوارب ، ورحلات الجيب أو القطارات القديمة .

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

*نقلا عن المرسال

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …