Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اماكن سياحية مميزة في مدينة بالتيمور الامريكية .. تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

من المعالم السياحية الجاذبة في مختلف انحاء العالم، اخترنا اليوم أن نتجول معاً في ارجاء مدينة بالتيمور عاصمة ماريلاند. نعرفكم على اجمل معالمها السياحية المميزة التي تجذب السياح اليها من كل انحاء الدول، وتحظى بشعبية كبرى على الصعيد السياحي في البلاد.

حوض الاسماك الوطني National Aquarium

%d9%8217

لكل محبي الاسماك وعالم البحار والمحيطات، بالبع ستحبون هذا المرفق السياحي في بالتيمور، حيث يمكنكم مشاهدة اجمل انواع الحيوانات المائية، إلى جانب الاسماك الملونة والمختلفة الاحجام، والنادرة الوجود. وفي هذا الاطار، يقدم حوض الاسماك الوطني في بالتيمور تشكيلة واسعة من الاسماك في حوض كبير يحيط بجوانب المركز كافة، ما يثير الدهشة والروعة. تم افتتاحه في العام 1981، ولا يزال حتى اليوم يستقطب آلاف السياح سنوياً.

قلعة ماكهنري Fort McHenry

%d9%82%d9%8217

اشتهرت هذه القلعة لدورها الكبير خلال الحرب في العام 1812، حيث تمكن من رد الهجوم العنيف الذي كان يستهدف بالتيمور هاربر. تم تشييد هذه القلعة في العام 1800، ولكنها لم تصبح قابلة للزيارة الا بحلول العام 1925. لجأ اليها الجنود االميركيون خلال الحرب العالمية الاولى، حيث وفرت لهم الحماية المشددة نظراً لتصميمها الفريد والمتقن لتوفير الامن لقاطنيها.

المتحف الاميركي للفنون النظرية American Visionary Art Museum

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8217

اعتبر هذا المتحف المخصص للفنون النظرية المتحف الوطني الاول للفنون الذي تقوم السلطات الاميركية بتشييده في منطقة معينة من مناطق الولايات. يتسع هذا المتحف لأكثر من 10 آلاف معرض فني في آن واحد، وهو يضم مجموعة دائمة من الاعمال الفنية الرائعة بلغ عدد قطعها الى حوالى 4 آلاف قطعة. وتتضمن هذه المجموعة المعروضة بشكل مستمر في المتحف تشكيلة واسعة من الاعمال الفنية التي يعود تاريخ البعض منها الى القرون الوسطى.

تمثال واشنطن Washington Monument

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8217

هو العمل الفني الاول في التاريخ الاميركي الذي تم تصميمه لتكريم الرئيس الاميركي جورج واشنطن، وتم وضعه في ساحة واسعة من احياء بالتيمور. بدأ بناؤه في العام 1815، وافتتاحه حصل في العام 1829. ولا يزال هذا التمثال صامداً في هذه المدينة وهو نقطة جذب سياحية مهمة فيها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …