Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جزيرة بوراكاي في الفلبين .. ملاذ آمن لعشاق الطبيعة والاسترخاء

سفاري نت – متابعات

الجزر المحيطة بالفلبين تنال الاهمية السياحية عينها التي تنالها الفلبين، فهي تتميز بمعالمها الطبيعية الخضراء، وتوفر للسياح فرصة الاستمتاع برحلة في ارجاء طبيعتها الخلابة، والتهلي تحت أشعة الشمس الدافئة على شواطئها الرملية الذهبية المتلألئة تحت الشمس. لنترافق سوياً في جولة على جزيرة بوراكاي التي تعتبر إحدى اجمل الجزر المحيطة بالفلبين والتابعة لها.

%d9%8318

معلومات حول جزيرة بوراكاي

على بعد حوالى 315 كيلومتراً جنوب غرب الفلبين، تقع جزيرة بوراكاي التي تعتبر من افضل الوجهات السياحية في المنطقة الآسيوية. هي جزيرة صغيرة إذ إنها تغطي مساحة 10 آلاف كيلومتر مربع. أبرز ما يميز هذه الجزيرة هي شواطئها الرملية، التي صنفت على أنها الاجمل عالميا، ونالت العديد من الجوائز من وكالات السفر التي تنظم الرحلات السياحية الى هذه البقعة من الكرة الارضية. كما وأنها تتميز بكونها إحدى أهم المنتجعات في العالم. وفي العام 2012، صنفت شواطئ الجزر الفلبينية، بما فيها جزيرة بوراكاي على أنها ثاني أفضل شواطئ العالم بعد بروفيدنسياليس في جزر توركس وكايكوس.

%d9%83%d9%8318

رحلة ممتعة في بوراكاي

نشاطات كثيرة تم توفيرها مع الوقت للسياح، حيث يستمتع هؤلاء باجازة هادئة من جهة، ومليئة بالمغامرات والتجارب الفريدة من جهة أخرى. ففي هذه الجزيرة يمكن للسياح التوجه للتنزه في احضان الطبيعة الخضراء، هذا الى جانب اتاحة الفرصة أمام عشاق البحار والمحيطات للغوص في اعمال المحيط والتعرف على العالم المائي الخفي عن وجه الارض.

%d9%83%d9%83%d9%83%d9%8318

ولا تخلو الرحلة من عنصر الاثارة والحماس والتشويق، مع الانواع المختلفة من الرياضات التي تقدمها السلطات في هذه الجزيرة، من السباحة وركوب الامواج والتحليق في الهواء والمناطيد وغيرها من النشاطات الترفيهية الممتعة التي تترك السائح حائراً في اي نشاط يجب أن يشارك.

%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%8318

%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%8318

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …