بالصور .. جولة سياحية مميزة في باد هوفغاستين النمسا

سفاري نت – متابعات

باد هوفغاستين هو منطقة التزلج الحصرية في حي سانت يوهان ام بونغاو في ولاية سالزبورغ في النمسا . وهي جزء من تل “Gasteiner ” ، الذي يقع بالقرب من قرية باد كاشتين .
باد هوفغاستين هو أيضا جزء من منطقة تزلج AMADE ، وهي شبكة من 28 من مناطق التزلج والبلدات المجتمعة ، بتشكل أكبر منطقة للتزلج في أوروبا بإمتداد (860 كم من المنحدرات بإنحدار / 278 مع مصاعد التزلج الحديثة) .

%d9%8820

يوفر باد هوفغاستين لينابيع المياه العلاجية مع إطلالة خلابة على البحيرة الجبلية ومناطق الراحة والمنزلقات المائية المثيرة للإهتمام في النمسا .

نظرة عامة
بالإضافة إلى موقع باد هوفغاستين على بعد نحو 250 كم من أماكن الترفيه ، فإن باد هوفغاستين تقدم واحدة من المنتجعات الحرارية الأكثر تميزا والواسعة في أوروبا ، مع توفر إطلالة فريدة من نوعها / 360 درجة بانورامية على جبال الألب ، وعالم الساونا مع البحيرة الجبلية والمناطق الترفيهية .

%d9%88%d9%8820

معلومات عن باد هوفغاستين
باد هوفغاستين ، في النمسا (في منطقة سالزبورغ) ، لديها 44 من المصاعد (18 تلفريك ، 15 المصاعد السطحية) ، وتقدم باد هوفغاستين للمتزلجين متعة لا تصدق بطول 1460 متر (4790 قدم) . تضم باد هوفغاستين لنحو 890 فدانا من الأرض ، أكثرها من 64 من أماكن اللهو ، ليبلغ اجمالى طولها 54 كيلومترا (34 ميلا) . باد هوفغاستين هي المكان الدذاب والمناسب للمتزلجين مع إحتوائها على بعض التضاريس الخاصة للمتزلجين المبتدئين والمتقدمين . وهناك 90 كيلومترا (56 ميلا) من منحدرات التزلج عبر البلاد في باد هوفغاستين .

أماكن الإقامة في باد هوفغاستين
تفتخر باد هوفغاستين بإحتواء المنطقة على عدد كبير من الفنادق الفاخرة ، أكبرها هو فندق جراند بارك الخمس نجوم (www.grandparkhotel.at) . ، بالإضافة إلى فندق Österreichischer وفندق بسمارك الذي خضع مؤخرا إلى التجديد / الترميم . جميع الفنادق المذكورة تعمل على المنتجعات الصحية .

%d9%88%d9%88%d9%88%d9%8820

وقد بذلت استثمارات كبيرة في التزلج بوادي جستين على مدى السنوات القليلة الماضية . في السنوات الثلاث الماضية وحدها أنفق نحو 45 مليون € على المصاعد الجديدة وعلى تحسينات الزحلقة .

وسط باد هوفغاستين ، تضم منطقة المشاة الخلابة المليئة بالفنادق ، والمحلات الفاخرة والمطاعم والمقاهي ومواقف جلوهوين . الساحة الرئيسية في المدينة هي نقطة محورية في البلدة ، مع تواجد موقع الفرق الموسيقى الحية .

السياحة
يقبل الكثير من الزوار إلى باد هوفغاستين من النمسا ، فضلا عن عدد كبير من الزائرين الروس والإيطاليين ، ولقد حافظت باد هوفغاستين على صورتها الجذابة للسياحة مقابل جارتها باد كاشتين (والتي تلقت الاستثمارات الهائلة بهدف استعادة أيام مجدها السابقة) .

%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%8820

كيفية الوصول
أقرب مطار هو في سالزبورغ وتستغرق رحلة الوصول نحو 1.5 ساعة .
أقرب محطة قطار إلى باد هوفغاستين في باد هوفغاستين .

العطل في باد هوفجاستين
باد هوفغاستين هي مدينة السوق والنقطة المحورية التاريخية لوادي جستين . يحيط بوسط المدينة بمسارات المشاة ، والمحلات التجارية الجميلة والفنادق والمطاعم ، فضلا عن أسس وكوربارك .

%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%8820

للتواصل مع منتجع مكتب السياحة في باد هوفغاستين
البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً