طيران الخليج تجري دورات تدريبية لمدراء محطاتها الخارجية

المنامة – سفاري نت

أجرت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخرا دورة تدريبية لمدراء محطاتها الخارجية – وهي جزء من دورات تدريبية أخرى ستستمر لمدة خمسة أشهر – حيث حضروا الى البحرين للمشاركة في هذه الدورة الشاملة؛ والتي ستزودهم بالمهارات اللازمة لإنجاز مهامهم بشكلٍ أفضل وبشكلٍ إيجابي، وستعزز قاعدة المعرفة لديهم وتدعم عملهم في الخارج.
وقال السيد ماهر سلمان المسلم الرئيس التنفيذي لطيران الخليج عند لقائه بمدراء المحطات الخارجية “نحن في بحث مستمر عن أفضل السبل لتوفير فرص التدريب والتطوير لجميع أفراد عائلة طيران الخليج من أجل دعم ناقلتنا والتأكد من أن لدى جميع أسواقنا في جميع أنحاء العالم من يمثل طيران الخليج بأفضل الطرق الممكنة، وذلك عن طريق إمدادهم بالتدريب اللازم لذلك. إن عملية التدريب والتطوير هي عملية مستمرة، تساعدنا على بناء وتطوير الخبرة والمعرفة في القوى العاملة لدينا – وهي أداة متكاملة لضمان ازدهار طيران الخليج وبقائها على أعتاب آخر التطورات على الصعيد العالمي “.
تعاونت طيران الخليج مع الاتحاد العربي للنقل الجوي (AACO) لتوفير المحتويات والمواد المطروحة في هذه الدورات، والتي شملت مجموعة متنوعة من المواضيع مثل التنمية على أساس الكفاءة، وتطوير طرق التعامل مع وكلاء السفر والسياحة في المحطات الخارجية، والإدارة التجارية؛ الى جانب تطوير وتنمية استراتيجيات المبيعات والتخطيط الاستراتيجي والتسويق. وتشمل هذه الدورات التدريب الميداني بالاضافة الى التدريب الذاتي؛ وقد تم تصميمها لإثراء المتدربين بالمهارات الفنية والمعرفة التقنية وتعزيز كفاءاتهم بين المنافسين في مختلف الأسواق العالمية.

مع أكثر من 50٪ من مجموع قواها العاملة من البحرينيين ، تستحوذ طيران الخليج بالريادة بين منافسيها في المنطقة بتوظيفها لأكبر نسبة من المواطنين، مع الإبقاء على قواها العاملة المتعددة الجنسيات التي تعكس وضعها كناقلة دولية؛ حيث تحتضن الناقلة ثقافة الريادة والتدريب والتطوير، وتسعى دائماً لخلق الكفاءات المهنية في مجال الطيران.
شركة طيران الخليج
تأسَّسَت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تغطي 40 مدينة فى 23 دولة عبر ثلاث قارات. تمتلك شركة طيران الخليج احدى اكبر شبكات الطيران فى منطقة الشرق الاوسط، وتقدم رحلات مزدوجة الى 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. ويتألف أسطول الناقلة من 28 طائرة حديثة تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية التقليدية التي تشتهر بها. كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها فى الصناعة بتطوير منتجاتها التى تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.

تعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية، ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

شركة طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 منذ بدايته التاريخية في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في الشرق الأوسط. كما أن طيران الخليج هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين على أرض المملكة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الخليج تعتزم الانطلاق في رحلات يومية الى اسطنبول

سفاري نت – متابعات تعتزم طيران الخليج -الناقل الوطني للمملكة- زيادة رحلاتها إلى إسطنبول لتصبح …