Millennium Hotels - Offer

فندق اوريكس أبوظبي يعلن عن عروضه الخاصة بالعائلات

ابوظبي – متابعات

أعلن فندق اوريكس أبوظبي عن إطلاق العروض الخاصة بالعائلات حيث تبدأ أسعار الإقامة من *450 درهما لليلة الواحدة , و تتضمن هذه الاسعار إقامة في غرف “الديلوكس” ذات الإطلالة الخلابة و بوفية فطور و عشاء لشخصين برفقه طفلين دون عمر ال12 سنة.

يكافئ الفندق الضيوف الذين يعتزمون الحجز قبل أسبوعين والذين يعتزمون الإقامة لمدة خمسة ليالي أو أكثر بخصم بقيمة 25%.

يمكن للضيوف الاستمتاع في العديد من المرافق الترفيهية أثناء إقامتهم , منها النادي الصحي و حوض السباحة , بالإضافة إلى الساونا و البخار. يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة و إطلالته المميزة على كورنيش أبوظبي.

تتميز جميع غرف الفندق بمساحتها الكبيرة و توفر مرافق لتحضير الشاي و القهوة لمتعةالضيوف كما يوفر الفندق خدمة الانترنت “الواي فاي” مجانا داخل الغرف ليبقوا على تواصل مع أحبتهم و أصدقائهم.

تم تصميم جميع غرف الفندق بأسلوب عصري يجمع بين الأناقة و الراحة. تشمل جميع الغرف منطقة جلوس و مكتب للعمل حرصا على تلبية جميع احتياجات الضيوف.

* الاسعار للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة وتخضع لرسوم خدمة 10٪، رسوم سياحة 6٪  و رسوم البلدية 4٪ و 15 درهم رسوم بلدية. الإلغاء مجاني قبل يوم من الحجز . إذا تم الإلغاء في وقت لاحق أو في حالة عدم الحضور أو المغادرة في وقت مبكر، سوف تطبق أسعار ليلة واحدة. يجب ضمان جميع الحجوزات بواسطة بطاقة ائتمان سارية المفعول في وقت الحجز. العرض صالح لمواطني ومقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة و دول مجلس التعاون الخليجي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …