Millennium Hotels - Offer

افتتاح أول متاجر “ديفان باتيسري” للحلويات التركية الفاخرة في “دبي مول”

دبي – سفاري نت

تستعد “ديفان”، العلامة التجارية التركية الرائدة في صناعة أفخر أصناف الحلويات والشوكولاته، لإطلاق أول متاجرها في دبي يوم 26 أكتوبر 2016، في الطابق السفلي ضمن “دبي مول”. ويقدم المتجر للذواقة في المدينة تجربة استثنائية تتيح لهم الاختيار من بين تشكيلة متنوعة من ألذ النكهات التركية الأصيلة، والتي تتنوع بين المنتجات الجاهزة المعدة يدوياً، وحلويات الشوكولاته والماكارون المعدة حسب الطلب بالأسلوب المميز الذي تشتهر به “ديفان”.

%d8%aa%d8%aa4

وكانت العلامة التجارية “ديفان باتيسيري” قد انطلقت بمتجر واحد في فندق “ديفان اسطنبول” قبل ستين عاماً، وحققت نمواً كبيراً على مر السنين لتحقق شهرة واسعة على المستويين المحلي والعالمي بفضل اعتمادها أعلى معايير الرقي والتميز في إعداد الحلويات التركية. ويستقبل المتجر الجديد في “دبي مول” ضيوفه على مدار الأسبوع، بدءاً من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa4

ويقدم متجر “ديفان باتيسري” لعملائه نكهات خاصة بأسلوب مبتكر، إذ لا تقتصر تشكيلة منتجات العلامة التجارية على الحلويات التركية التقليدية، بل وتشمل أيضاً الشوكولاته مع الفستق، واللوز، والقهوة، وجوز الهند، والكمأة، إضافة إلى حلوى الماكارون بنكهات جديدة كلياً والملبس المغطى بالشوكولاته.

يمتد المتجر الجديد في “دبي مول” على مساحة 150 متراً وهو الأحدث في سلسلة منافذ العلامة التجارية التي وصل عددها اليوم إلى متجراً حول العالم. ويمتاز المتجر بطابعه الهادئ والفاخر، ليكون وجهة مثالية للاسترخاء والراحة خلال يوم طويل حافل بالتسوق في “دبي مول”.

%d8%aa4

بهذه المناسبة قال ريتشارد أبيلبومب، الرئيس التنفيذي لمجموعة “ديفان”: “حققت علامتنا التجارية شهرة واسعة في تركيا على امتداد تاريخها العريق، ونحرص على تقديم نكهات فريدة تميزنا عن منافسينا، مثل الحلويات التركية الشهية، بما في ذلك تلك المغلفة بالشوكولاته والتي تحظى بشعبية كبيرة. ويمكن لضيوفنا أيضاً اختيار ما يطيب لهم من بين منتجات الشوكولاته والماكارون، ونتطلع قدماً إلى الترحيب بزوارنا في دبي للتعرف على التجربة المميزة والنكهات الرائعة التي أصبحت قرينة باسم ’ديفان‘”.

ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة الموقع الإلكتروني:
www.divan.com.tr/divan-patisserie

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …