الخطوط البريطانية تدشن رحلات مباشرة من لندن الى مسقط وتقدّم عروضا خاصة

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية، الناقل الوطني في المملكة المتحدة، عن تسيير أولى رحلاتها المباشرة بين مسقط ولندن لينعم المسافرون بين الوجهتين بتجربة سفر أكثر راحة خلال مدة زمنية أقصر. حيث أطلقت الشركة، والتي بدأت بتسيير رحلاتها إلى عُمان في 1972، الخدمة الجديدة في 31 أكتوبر لتحظى طائرة الرحلة المباشرة الأولى بمراسم الاحتفال التقليدية فور هبوطها في مطار مسقط الدولي.

واحتفالاً بهذه المناسبة، تقدم الخطوط الجوية البريطانية عروضاً مميزة على أسعار تذاكر الذهاب والعودة لغاية 7 نوفمبر مع إمكانية السفر لغاية 31 مارس 2017 من مسقط إلى لندن ابتداء من 195.20 ريال عماني للرحلة شاملة الضرائب والرسوم.

واليوم، أصبح بإمكان الركاب الذين سبق لهم السفر بين المدينتين مروراً بمطار أبوظبي الدولي الاستمتاع أكثر بالرحلات المباشرة التي تقلص المدة الزمنية بنحو ساعتين ونصف لتستغرق الرحلة 7 ساعات و15 دقيقة مقارنة بـما كانت تستغرقه سابقاً أي 9 ساعات و45 دقيقة. ومن المقرر أن يتم تسيير خمس رحلات في الأسبوع على متن طائرة بوينج 777 والتي تحوي أربع درجات للمقصورات وهي: ’فيرست‘ (الدرجة الأولى) و’كلوب وورلد‘ (درجة رجال الأعمال) و’وورلد ترافيلر بلس‘ (الدرجة الاقتصادية الفاخرة) و’ورلد ترافلز‘ (الدرجة الاقتصادية).

وتعليقاً على ذلك، قالت أنجوليكا دوتون، المدير التجاري لدولة الامارات وعمان ومصر واسيا الوسطى في الخطوط الجوية البريطانية: “قدمت شركة الخطوط البريطانية خدمات كثيرة في السوق العماني وحققت نجاحاً باهراً على مدى أكثر من أربعة عقود، وقد شهدنا خلال هذه الفترة نمواً ملحوظاً في أعداد المسافرين المتنقلين بين الوجهتين، ونتوقع أن تعزز الرحلات المباشرة الجديدة بين سلطنة عمان والمملكة المتحدة، والتي تقلص المدة الزمنية بنحو أكثر من ساعتين، من حركة ونشاط الركّاب المسافرين من رجال أعمال وسيّاح على حد سواء”

تنطلق الرحلات المغادرة من مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 10:55 صباحاً، وتهبط في مطار هيثرو عند البوابة 5 في تمام الساعة 2:55 مساءً في اليوم نفسه، بينما تغادر رحلة الإياب العاصمة البريطانية في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة لتصل إلى مسقط في تمام الساعة 7:05 صباح اليوم التالي بالتوقيت المحلي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إسعاف دبي تقدم خدمة للحالات الطارئة في مطار دبي

سفاري نت – متابعات أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف خدمة “السيجوي” الجديدة في مبنى مطار …