Millennium Hotels - Offer

“دبي باركس آند ريزورتس” تحتفل بافتتاح “ليجولاند دبي” و”ريفرلاند دبي” رسمياً

سفاري نت – متابعات

احتفلت “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، بافتتاح أبوابها للزوار وبداية التغيير الذي سوف يشهده قطاع التسلية والترفييه في المنطقة. وتشمل المرحلة الأولى من الإفتتاح المنتظر  كل من منتزه “ليجولاند دبي” الترفيهي و مجمّع “ريفرلاند دبي” الفريد ، والذي سيكون وجهة للمطاعم والمحال التجارية والترفيهية في قلب “دبي باركس آند ريزورتس”.

وتعليقاً على الحدث قال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة “دي إكس بي إنترتينمينتس” ش.م.ع، الشركة المالكة لـ”دبي باركس آند ريزورتس”:  تغمرني السعادة والفخر بينما نستقبل زوارنا اليوم لإكتشاف عالم مذهل ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”. سوف نزيح الستار عن منتزه “ليجولاند دبي” ومجمّع “ريفرلاند دبي” لأول مرة ليتمكن ضيوفنا الأعزاء من الاستمتاع بتجارب ترفيهية فريدة لم يسبق لها مثيل في منطقتنا”. وأضاف:”لم يسبق أن رأينا مشروع على هذا المستوى في المنطقة، ونحن فخورون بتقديم هذا الإنجاز الوطني لزوارنا بعد ثلاث سنوات من العمل الدؤوب والمتواصل، حيث ستكون وجهتنا الترفيهية الضخمة عاملاً فعالاً في تحقيق رؤية دبي 2020 ودعم قطاع السياحة العائلية في المنطقة”.

7

“ليجولاند دبي”:

منتزه “ليجولاند دبي” هو الوجهة المثالية على مدار العام لمغامرات عالم ألعاب “ليجو” للعائلات والأطفال بين 2 و12 سنة. وسيتضمن منتزه “ليجولاند دبي” مجموعة متنوعة من النشاطات والترفيه بما يزيد على 40 لعبة ركوب تفاعلية وعروض ووجهات، وتجارب تركيب وأكثر من 15000 مجسم ليجو استخدم في تركيبها 60 مليون مكعب ليجو. تجتمع هذه الوجهات والخيارات الترفيهية لقضاء يوم كامل من المتعة والتسلية وتجربة مليئة بالمرح لجميع أفراد العائلات.

تقدم “ليجولاند دبي” 6 أقسام مختلفة شهيرة على مستوى العالم، وهي:

  • “مدينة الليجو” سيتمكن الصغار في “مدينة ليجو” من قيادة الطائرات في مطار مدينة ليجو، أو قيادة السفينة في مدرسة الملاحة البحرية، أو الحصول على رخصة قيادة من مدرسة ليجولاند للقيادة.

 

  • تدعو منطقة “الممالك” جميع الأمراء و الأميرات إلى رحلة لاكتشاف مملكة الفرسان وللتحليق داخل القلعة والإبحار في خندقها المائي. وستحمل عربات التنين الركاب إلى الأجزاء العليا من القلعة ثم ستهبط بهم فوق الخندق المائي. وسيرى الركاب في هذه الرحلة التي يصعدون فيها إلى مرتفعات القلعة التنين الأحمر المصنوع من الليجو قبل أن يخرجوا من القلعة ويدخلوا بين أغصان الشجر.
  • وتتيح منطقة الخيال الفرصة للصغار لتعلم قواعد تركيب الليجو وأساليب التصميم، حيث ستقدم هذه المنطقة ورش عمل تعليمية خاصة. ويمكن للأطفال الذي في سن الثامنة فما فوق أن يصمموا ويبرمجوا رجال الليجو الآليين الليجو مايندستورم. وسيكون هناك سينما لعرض الأفلام رباعية الأبعاد من أجل عرض أفلام الليجو.
  • أما منطقة المغامرة التي تستضيف الأطفال المستكشفين ومحبي الغرائب، فتتميز بمجموعة من المغامرات من بينها مغامرة الغواصة الممتعة وسباق الأمواج ومغامرة استعادة الكنز الفرعوني المثيرة في المعبد القديم.
  • تقع المدينة المصغرة في قلب منتزه ليجولاند، وتضم مجموعة كبيرة من المجسمات المعروفة والتي تحاكي أهم المعالم في منطقة الشرق والعالم ركبت من أكثر من 20 مليون مكعب ليجو. كما ستكون أول مدينة مصغرة مغلقة ومكيفة وستضم منطقة “بيلد أ سيتي” التي تحتوي على طاولة بطول 10 أمتار مربعة ليقوم الزوار ببناء مجسماتهم باستخدام مكعبات الليجو وإظهار القدرات الفنية التي يتمتع بها كل طفل وشخص في العائلة.

%d8%ac%d8%ac7

سوف يستقبل منتزه “ليجولاند دبي” الزوار يومياً من الساعة 10 صباحا إلى 6 مساءً. تتوفر التذاكر اليومية لمنتزه “ليجولاند دبي” على الموقع الإلكتروني www.DubaiParksAndResorts.com و www.legoland.ae بأسعار تبدأ من 295 درهماً للكبار و 250 درهماً للأطفال.

“ريفرلاند دبي”

مجمع “ريفرلاند دبي” هو نقطة الوصل بين المنتزهات الترفيهية الثلاث وحديقة الألعاب المائية ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، حيث سيتمكن جميع الزوار من الاستمتاع بهذا المجمّع الفريد من دون تذاكر الدخول إلى المنتزهات المجاورة. سوف يضم “ريفرلاند دبي” مجموعة كبيرة من المطاعم والمحال التجارية مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية، ليكون الوجهة الأمثل للعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة.

سيتمكن الزوار من من الاستمتاع بأفضل المطاعم على ضفاف النهر الممتد على طول كيلومتر واحد حول المجمّع، وذلك ضمن المناطق الترفيهية الأربعة ذات الطابع المميز. سوف يأخذ “ريفرلاند دبي” الزوار في رحلة بصرية عبر الزمن في كل من منطقة “القرية الفرنسية” التي تشمل المقاهي والمطاعم المستوحاة من منطقة حوض البحر المتوسط، ومنطقة “الرصيف” المستوحاة من أجواء الأمريكيتين في خمسينيات القرن الماضي وتقدم خيارات متنوعة لتناول الطعام، بالإضافة إلى منطقة “بوابة الهند” وهي منطقة مستوحاة من الهند في ثلاثينيات القرن الماضي، يقع في قلبها تمثال مذهل على شكل أيدي. وأخيراً منطقة “الجزيرة” والتي تتميز بطرازها المعماري المستوحى من القرن التاسع عشر، حيث سيتمكن الزوار من الجلوس على ضفاف النهر و الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي والعروض الحية والمهرجانات.

سيكون زوار “ريفرلاند دبي” على موعد مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمحال التجارية التي تقدم  كافة المأكولات المفضلة كالبرجر، والبوريتو، والمأكولات البحرية، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الهدايا ومستلزمات قضاء أجمل الأوقات في المنتزهات الترفيهية.  سوف يكون كل من ماكدونالدز، وستاربكس، و ذا بيغل بار كوفي هاوس، و ليوبولدز اوف لندن، وهارو، ومطعم ووك تشي، وتورتيلا، وإلاز كريميري، و 800 ديغرييز بيتزا، وفوززيويجز، و جاليتوز في إستقبال الضيوف إبتداءً من 31 أكتوبر، بينما تفتتح المطاعم والمحال التجارية الأخرى أبوابها خلال الفترة الزمنية القصيرة القادمة.

كما يقدم مجمع “ريفرلاند دبي”  أربع مساحات وقاعات مميزة مخصصة للفعاليات، تتفاوت بين المواقع الخارجية والقاعات المغلقة التي تناسب شتى الأنشطة الخاصة منها والمؤسسية.

سيستقبل مجمّع “ريفرلاند دبي” الزوار من الأحد- الأربعاء بين الساعة 10 صباحاً -11 ليلاً، وأيام الخميس- السبت من الساعة 10صباحاً- 12 منتصف الليل.

تتضمن “دبي باركس آند ريزورتس” ثلاثة منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي” المستوحى من أفلام  هوليوود  والشخصيات المحبوبة التي أنتجتها شركات: “دريم وركس أنيميشن” و”سوني بيكتشرز ستوديوز” و”لايونزجيت”، ومنتزه “بوليوود باركس دبي” المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أفلام بوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” لأول مرة في المنطقة. إضافة إلى كل من فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن، ومنتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019 ليكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على تكاليف الرحلات السياحية إلى الفضاء

سفاري نت – متابعات تروج الأخبار عن الرحلات السياحيةإلى الفضاء أخيرًا، الرحلات التي أصبحت متاحة بفضل دخول شركات …