Millennium Hotels - Offer

فندق أمواج روتانا دبي يعزز خدمات التموين الخاصة

دبي – متابعات

يرفع فندق أمواج روتانا خدمات التموين الخاصة مع عرض قائمة جديدة وموسعة، كذلك شاحنة تموين تم شراؤها حديثا

عزز فندق أمواج روتانا جمير بيتش، دبي، خدمات التموين الخاصة بما في ذلك شراء شاحنة جديدة، وكذلك أثاث إضافية للتعامل مع الطلب المتزايد. كما زاد الفندق أيضا مجموعة متنوعة من القوائم كونه على استعداد لتقديم خدمات مخصصة لعملائها مع أذواق معقدة أو متطلبات غذائية خاصة.

 

مستفيدا من المفاهيم الغذائية الناجحة المتوفرة بالفندق، روسو، بينيهانا وجي بيس، تقدم القوائم أنواع شعبية من المأكولات مثل اليابانية، الإيطالية، العربية، الإماراتية والبريطانية. كما أن الفندق قادرة على تلبية طلبات مختلفة كتنظيم حفلات على شكل كوكتيل، بوفيه أو قائمة خاصة وتقديم خدمة الفضة.

%d8%ac8

بالإضافة إلى ذلك، وكجزء من خدماتها، يوفر الفندق فريق من الطهاة والساقي على الموقع. فريق عملائه يضم أكثر من 20 عاما من الخبرة بما في ذلك الشيف التنفيذي الذي تم  تعينه حديثا، تيد اسبيريتو، الذي يجلب معه أكثر من 21 عاما من الخبرة بعد أن عمل سابقا في فندق بارك روتانا في أبو ظبي، ب”الأوربن فود كنسيبت” في سويسرا وماريوت ماركيز في نيويورك.

 

“على مدى السنوات القليلة الماضية، شهدنا  أن خدماتنا للتموين الخاص تتوسع بشكل إيجابي ومع تغير وشيك في موسم هنا بدبي، نحن على ثقة أنها ستنمو. كما أن لدينا فريق يعرف “خصوصيات وعموميات” الأعمال نظرا لسنوات الخبرة التي يتوفر عليها، ونحن الآن، أكثر من أي وقت مضى، واثقين على قدرته بمساعدة ضيوفنا و تقديم أفضل الخدمات عند التخطيط لحدث خاص” علقت ديزي بهرياني، مديرة الاجتماعات.

 

%d8%a78

نبذة عن روتانا

 

تدير روتانا حالياً أكثر من 100  فندقاً في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الاغلى على الاطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من اكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا  للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على انفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق ادراكنا القيمة الثرية لوقتك، فاننا ارتقينا وطورنا انتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وريزيدنس من روتانا. معنا. للوقت معنى

 

لمزيد من المعلومات عن كل ما يتعلق بفنادق روتانا، أو لإجراء حجوزاتكم يمكنكن زيارة الموقع الإلكتروني rotana.com أو عن طريق الاتصال بأحد مكاتب المبيعات الإقليمية.

 

نبذة عن أمواج روتانا

يقع فندق أمواج روتانا على بعد 30-40 دقيقة فقط من مطاري دبي ,على طول شريط التسوق و الترفيه الشهير “ذا ووك” في جميرا بيتش رزيدنس. يضم الفندق مجموعة من 301 غرف مفروشة بذوق فريد بما في ذلك نادي روتانا المرموق الذي يقدم خدمة تلبي حاجات نزلائه الفردية ومركز المؤتمرات المتميز المزود بأحدث المعدات.

%d8%ac%d8%ac8
يضم الفندق ستة مطاعم تقدم أفضل المأكولات الإيطالية واليابانية والدولية، اضافةً الى العديد من مرافق الترفيه، سواء داخل الفندق أو في المنطقة المجاورة، مثل نادي اللياقة البدنية Bodylines، الذي يضم صالة للألعاب الرياضية مجهزة تجهيزا كاملا، وجاكوزي، وغرف البخار والسونا ومجموعة من العلاجات الأكثر فعالية.
يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادق عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنتwww.rotana.com  أو عن طريق الاتصال بواحد من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …