Millennium Hotels - Offer

افتتاح مطعم لوف في مجمع الأفنيوز بالكويت

سفاري نت – متابعات

افتتحت شركة ’أوريون‘ القابضة في الكويت، والتي تعود ملكيتها للسيد عبد العزيز العنزي ومحمد العنزي، فرعها الثالث من سلسلة المطاعم الشهيرة (Love) في مجمع ’الأفنيوز’ في قسم المجوهرات يوم الخميس الموافق 27 أكتوبر الحالي. واكتسبت هذه المجموعة خلال فترة قصيرة شعبية كبيرة بين الناس، ليس في الكويت فقط بل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وذلك بسبب نهجها المتميز تجاه المطاعم الحديثة.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa11

ولقد افتتح المطعم الجديد أبوابه خلال فعّالية رائعة حضرها العديد من كبار الشخصيات، وشخصيات بارزة في قطاع التلفاز، والعديد من المؤثرين في قنوات التواصل الإجتماعي وممثلين عن وسائل الإعلام، والتي تمت دعوتهم بدعوة خاصة من قبل مالكي العلامة، وقد تميزت الفعالية بقائمة تذوق خاصة لجميع الحضور.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa11

ويقدّم مطعم (Love) الذي يحمل شعار “الحب من اللقمة الأولى” أطباقاً من المطبخ العالمي، حيث يستخدم المطعم أجود المكونات المختارة بعناية من السوق المحلية لتحضير الأطباق بطريقة تلائم رغبة وأذواق الضيوف. ويصف خبراء الطعام في الكويت مطعم (Love) بالمطبخ المبتكر الذي يأخذ الضيف في رحلة فاخرة حول مطابخ العالم. واستعداداً للإفتتاح الكبير تمت إضافة 40 طبق جديد على قائمة الطعام في المطعم خلال فترة الأربع شهور الماضية. ومن بين هذه الأطباق العديدة الشهية، يمكن للضيوف تذوق طبق قريدس ’نوك آوت‘ ولحم العجل الصغير و’كروس فاير‘ و ’بريسكيت هازلباك‘ والمزيد من الأطباق الفاخرة والإستثنائية.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa11

وفي حديث له حول افتتاح الفرع الجديد، قال عبد العزيز أحد ملاك العلامة : “نحن نشعر بحماسة كبيرة لإفتتاح فرعنا الثالث في مدينة الكويت بعد النجاح الباهر الذي حققناه في ’جيت مول‘ و’ديفون‘ أبو الحصانية.” وأضاف قائلاً: ” وانطلاقاً من هدفنا السامي في تقديم تجربة طعام متكاملة لضيوفنا، نحن في صدد إطلاق موقعين آخرين للمطعم خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، حيث سيكون الأول في برج الراية في منطقة شرق والآخر في مجمع مروج – صحارى في منطقة صبحان.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شيك شاك يقدم وجبة جديدة خاصة بضيوفها الصغار في لي مول و ردسي مول

سفاري نت – متابعات تقدم سلسلة مطاعم شيك شاك لضيوفها الصغار  في جدة “وجبة الأطفال” …