Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بمناظر خلابة في بحيرة بروكوشكو البوسنة

سفاري نت – متابعات

بحيرة بروكوشكو هي بحيرة في البوسنة والهرسك . تقع البحيرة في بلدية فوينيكا . يقبل العديد من الزوار لزيارة بحيرة بروكوشكو في البوسنة ، والذي يقدر عددهم بنحو 20000 سائح كل عام .

معلومات عن بحيرة بروكوشكو
البوسنة والهرسك ، يقدما العديد من الأماكن السياحية الجذابة ، بما في ذلك لـ ” بحيرة بروكوشكو ” . يمكن للزوار الإستمتاع برحلة ممتعة وجذابة حول بحيرة بروكوشكو مع المياه الكريستالية .

%d8%b917

هذه البحيرة تتميز بالبساطة والفطرة ، وبالتالي فإن الحياة بجوار بحيرة بروكوشكو تتمتيز بالهدوء . البيوت تتبع السمات التقليدية ، فهذه المنطقة هي موطن للسلام مع الحياة النقية والصحية في الإعتماد على الغذاء الطبيعي الذي يأتي من الحيوانات الخاصة بأهالي المنطقة من الأبقار والأغنام .

%d8%b9%d8%b917

السياحة في بحيرة بروكوشكو
في بيئة معيشة غير عادية ، وعلى بعد حوالي 22كم من بلدة فوينيكا ، تقع بحيرة بروكوشكو بإعتبارها الجوهرة الحقيقية من الطبيعة . تتميز هذه البحيرة الجليدية هي واحدة من الوجهات المفضلة للسياح . هناك الماشية حول البحيرة والأكواخ التي تستخدم للاسترخاء أو لإعداد الأطباق التقليدية لزوار بحيرة بروكوشكو . هذه المنطقة هي واجهة حتمية لعشاق ركوب الدراجات الجبلية ، وهي واحدة من المواقع السياحية الأكثر جمالا في جميع أنحاء الدولة .

%d8%b9%d8%b9%d8%b917

موقع البحيرة
تقع بحيرة بروكوشكو على جبال فرانيكا ، التي تعلو 1635 متر فوق مستوى سطح البحر . بحيرة بروكوشكو تمتد حوالي 426 متر و 191 متر في العرض ، مع عمقها الذي يصل إلى 13 مترا . تتمتع البحيرة بالمناخ اللطيف ، لتكون واحدة من أجمل المواقع في البوسنة والهرسك .

%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b917

هناك عدد قليل من المنازل المحلية للرعاة . الوضع اليوم يختلف تماما عن السابق ، في إحتواء المنطقة على حوالي 250 منزلا بنيا بشكل غير قانوني قرب البحيرة .

%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b917

يعيش أهالي المنطقة للحياة الهادئة ، في النوم الباكر على السرير الدافئ ، الذي يقع داخل الكوخ . هناك العديد من النجوم التي تسطع في السماء . من جبل فرانيكا ، يمكن السفر إلى أسفل إلى بوغوينو للاستراحة ولتناول القهوة السريعة ، مع إقبال البعض نحو تسبق الصخور .

%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b9%d8%b917

بوغوينو ، هي مدينة متوسطة الحجم ، تقع على فرباس مع طقسها اللطيف جدا . يمكن السفر من بوغوينو خلال 25 دقيقة إلى تسلق الجبال . ومن الجدير بالذكر أن هذه الجبال هي واحدة من أفضل الجبال لمحبي التسلق جنبا إلى جنب مع Gazić الذي يعرف على نطاق واسع باعتباره واحدة من الجبال الواعدة في المنطقة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …