Millennium Hotels - Offer

طيران الإمارات تشغل الـ إيرباص A380 إلى الدوحة اعتباراً من 1 ديسمبر

سفاري نت – متابعات

أفادت شركة “طيران الإمارات” أنها ستشغل طائرتها العملاقة من طراز “الإيرباص A380” لخدمة واحدة من رحلاتها اليومية التسع بين دبي والدوحة اعتباراً من 1 ديسمبر 2016.

وكانت الناقلة الإماراتية قد عززت مؤخراً خدماتها إلى العاصمة القطرية بإضافة رحلتين يوميتين جديدتين، ليصل مجموع رحلاتها إلى تسع رحلات يومياً، ولتصبح بذللك الدوحة هي الوجهة التي تستقبل أكبر عدد من الرحلات اليومية ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات.

ويشهد الطلب على السفر بين دبي والدوحة نمواً متواصلاً، حيث نقلت طيران الإمارات على هذا الخط منذ يناير 2016 حتى الآن، ما يزيد على 700 ألف راكب، كما ستصبح رحلة الدوحة أقصر رحلة في العالم تتم بطائرات الإيرباص A380، حيث تبلغ مسافتها 379 كيلومتراً في كل اتجاه.

وتتيح طائرة طيران الإمارات “الإيرباص A380” القدرة على خدمة الطلب المتنامي على السفر من الدوحة، كما ستوفر الطائرة العملاقة أمام المسافرين من قطر، الفرصة لتجربة منتجاتها وخدماتها المتفوقة الحائزة جوائز عالمية، ومتابعة سفرهم عبر دبي على الطراز ذاته من الطائرات إلى أكثر من 40 وجهة عالمية ضمن الشبكة العالمية الواسعة للناقلة.

وسوف تخدم العملاقة “الإيرباص A380” الرحلة “ئي كيه 841″، التي تقلع من مطار دبي الدولي يومياً في الساعة 7:45 صباحاً وتصل إلى الدوحة في الساعة 8:05 صباحاً، أما رحلة العودة “ئي كيه 842″، فتغادر الدوحة في الساعة 9:50 صباحاً وتصل إلى دبي في الساعة 12 ظهراً.

وتوفر هذه الطائرة ذات الطابقين للمسافرين من الدوحة تجربة منتجات وخدمات لا تضاهى، عدا عن إمكانية مواصلة رحلاتهم على نفس الطراز مع انتظار في دبي لا يزيد على 4 ساعات إلى العديد من الوجهات، بما في ذلك نيويورك ولندن هيثرو وفرانكفورت ومانشستر ودوسلدورف وميلانو وباريس وروما وأمستردام.

كما ستوفر طائرة الإمارات A380 التي ستخدم الدوحة 519 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث هي 14 جناحاً خاصاً في الأولى، و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال، و429 مقعداً مريحاً مع مساحات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق رحلتين أسبوعياً إلى “شيمكنت”

سفاري نت – متابعات أعلنت “فلاي دبي” عن إطلاقها رحلتين أسبوعياً إلى مدينة شيمكنت في …